اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 5:53 م


اعلانات
محرك البحث




خروج أصوات وتدفق في المهبل عند نزول الدورة الشهرية

آخر تحديث منذ 6 شهر و 9 يوم 2 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خروج أصوات وتدفق في المهبل عند نزول الدورة الشهرية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض النساء والولادة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/01/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا فتاة عمري 26 سنة، غير متزوجة، مشكلتي عندما نزلت الدورة الشهرية هذا الشهر بدأت تخرج أصوات وتدفق في المهبل، هل هذا يوثر علي؟ مع العلم أني لست متزوجة، والدورة طبيعية تأتيني كل 20 يوماً، ولكم جزيل الشكر.




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ بلقيس حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإن كانت الدورة عندك منتظمة، وكمية نزول الدم طبيعية فهذا هو المهم، وقد يحدث أحياناً إن كانت الدورة غزيرة وبوضعيات معينة عند الجلوس، أن يختلط نزول الدم مع خروج الهواء من المهبل (بعد أن يكون قد دخل في وضعية الاستلقاء أو النوم مثلاً) فتسمع الفتاة أو السيدة أصواتاً، وهذا لا أهمية له إن كانت كمية الدم في حدود المعتاد، فلا تقلقي فهو لن يؤثر عليك إطلاقاً، لا في الوقت الحالي ولا بعد الزواج، طالما أن الدورة منتظمة في المدة والكمية.

لكن إن كنت تلاحظين خروج كمية غزيرة من الدم لم تعتادي عليها، أو خروج خثرات كبيرة، فهنا يجب التأكد من عدم وجود سبب لهذا الأمر، كأن يكون هنالك اضطراب هرموني أو غيره.

إذن لا داعي الآن لأخذ أي علاج، والحالة تعتبر سليمة وطبيعية، ونسأل الله عز وجل أن يمتعك بالصحة والعافية دائماً إنه على كل شيء قدير.



  • اسم الكاتب: Abdulrahman Al-Jabali
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض النساء والولادة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خروج أصوات وتدفق في المهبل عند نزول الدورة الشهرية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/01/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة