اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 4:26 م


اعلانات
محرك البحث




الآثار الجانبية لبعض أدوية التوتر

آخر تحديث منذ 2 شهر و 17 يوم 44 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الآثار الجانبية لبعض أدوية التوتر فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/05/2021

السؤال :
بسم الله
السلام عليكم، وبعد:
كنت قد أرسلت إليكم بإستشارة تحمل اسم (توتر وسرعة تأثر) رقمها(1777) وأجبتم عليها فجزاكم الله خيراً. ...
وأشار الدكتور محمد عبد العليم إلى ضرورة استعمال علاج دوائي وهو (Inderal)و(Tofranil) .
وقد اشتريتهم لكن أريد أن أتأكد هل لهذا العلاج أثر أو أعراض خاصة عند استعماله أم لا؟
والأمر الثاني أن الدكتور ذكر أن استعمال الطفرانيل يكون لمدة ستة أشهر فهل تكون مدة الاستعمال للإنديرال نفس المدة أم علبه واحدة فقط... وجزاكم الله خيراً.
وأحيطكم علماً أن حالتي تحسنت كثيراً ولله الحمد بعد أن أديت التمارين والأعمال التي نصحتموني بها كالرياضة وغيرها لكني لم أبدأ في العلاج الدوائي بعد. فأهدي شكري لهذا الموقع الرائع وللقائمين والمشرفين عليه وجزاكم الله خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل / علي حفظه الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،
الحمد لله أن حالتك قد بدأت في التحسن، وهذا في حد ذاته يدل علي اتباعك للإرشادات، وهذا شيء تشكر عليه كثيراً؛ لأن الكثير من الناس يستمع ويقرأ، ولكن لا يطبق، وأنا علي ثقة أن الدواء -بإذن الله- سوف يكمل ويدعم العلاج الإرشادي، أما بالنسبة للآثار الجانبية للأدوية المذكورة، فهي بكل صدق سليمة جداً، وغير إدمانية أو تعودية، وكل الذي يحدث يتمثل في جفاف بسيط في الفم، وربما ثقل في الجسم في الصباح في الأسبوع الأول لتناول (الطفرانيل )، أما (إندرال) فلا توجد فيه آثار جانبية يشعر بها المريض، أما فيما يخص مدة العلاج، فأرجو استعمال (الطفرانيل) لمدة ستة أشهر، و(الإندرال) لمدة شهرين.
أسأل من الله لك التوفيق، مع خالص الشكر لثقتك فيما تقدمه الشبكة.



  • اسم الكاتب: مؤنس لبيب
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الآثار الجانبية لبعض أدوية التوتر ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/05/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة