اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 3:14 ص


اعلانات
محرك البحث




الرءوس البيضاء في الشفاه وعلاجها

آخر تحديث منذ 4 يوم و 15 ساعة 48 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الرءوس البيضاء في الشفاه وعلاجها فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/07/2021

السؤال :
أعاني في العام الأخير من ظهور رءوس بيضاء صغيرة تحت الجلد في شفتي العليا، وشكلها يضايقني جداً، فما سببها؟ وهل يمكن أن تكون بسبب استخدام مرطب الشفاه؟ علماً بأنني أستخدم واحداً هو - Neutrogina - وما العمل للتخلص منها؟
أرجو الإفادة وجزاكم الله خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ دينا حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فهذه الرؤوس البيضاء في الشفة، هي غالباً بقع ناتجة عن ضخامة بعض الغدد في الشفة، وهي سليمة غير خطيرة، ولا داعي لعلاجها، وليس لمرطب الشفاه علاقة بها.

وأما للتخلص منها، فبإمكانك مراجعة طبيب الجلدية الجراح، لأنها لا تزول إلا بمداخلات تجميلية يقررها الطبيب الفاحص المعالج الثقة، بما تمليه عليه تجربته والأدوات المتوفرة لديه، وأما الكريم لعلاجها فلا يوجد، ولكن كريم تجميلي يخفيها ككريم الأساس أو أحمر الشفاه الفاتح الكتيم العازل فقد يوجد.

والله الموفق.



  • اسم الكاتب: غاده صبحي السيد
شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 1 سنة و 10 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


( ناصر )    
طلب حذف التعليق

------------------------
معلومات تشتري
 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الرءوس البيضاء في الشفاه وعلاجها ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة