اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:52 ص


اعلانات
محرك البحث




متى يحتاج الشخص المصاب بالباسور إلى عملية

آخر تحديث منذ 7 يوم و 18 ساعة 38 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع متى يحتاج الشخص المصاب بالباسور إلى عملية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الباطنية والصدر وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/07/2021

السؤال :
ما هي أعراض الباسور التي تكون في مؤخرة العمود الفقري عندما تحتاج إلى عملية؟



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن علاج الباسور هو النظافة الشخصية، وفي حال عدم وجود أي أعراض، فإنه لا يحتاج لأكثر من النظافة الشخصية، وإزالة الشعر من الناسور.

أما في حال إذا تكرر التهاب الناسور، وأصبح الناسور مزعجاً للمريض، من الناحية الصحية، ومن الناحية الاجتماعية، وتكرر التهاب الناسور، فإن الجراح عندها يقرر أن العلاج الجراحي هو المناسب.

وهناك عدة عمليات، وكلها تعتمد على إزالة الناسور، ووضع أنبوب لإخراج المفرزات، وإما أن يترك الناسور بعد إزالته ليلتئم تماماً، أو يخاط مكان العملية.

والله الموفق.




  • اسم الكاتب: ساميه فرحات
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الباطنية والصدر و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع متى يحتاج الشخص المصاب بالباسور إلى عملية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة