اليوم: الجمعة 21 يناير 2022 , الساعة: 11:02 ص


اعلانات
محرك البحث








- نافذة جوهاري < >مفهوم نافذة جوهاري في الاتصالات
- استخدام بندول نايت لفترة طويلة للمساعدة على النوم
- ورق جدران يناسب اللون الرمادي
- طريقة عمل وصفة بسبوسه محشيه بالقشطه لذيذه بالذ طعم لا تفوتكم
- كم يساوي اليارد بالمتر و بالكيلو والعكس
- فوائد نبات الرمث من عيادة العلاج بالاعشاب والطب البديل
- هاتف وعنوان مستوصف التعاون الثاني - الخرج, محافظات الرياض
- نسبة مغناطيسية دورانية نسبة المغناطيسية الدورانية وتردد لارمور
- خروج قطعة صغيرة من اللحم من فتحة الشرج بعد التبرز أو بذل جهد.
- محمد بن هادي البراق غزواته
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

اعلانات

أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية

آخر تحديث منذ 1 شهر و 13 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أود منكم التكرم والإفادة عن نبات الجنسنج الموجود في الصيدليات على شكل كبسولات مكتوب عليها: (جنسنغ وفيتامينات متعددة ومعادن)، هل هي مفيدة لتقوية الجنس والرغبة؟ وهل لها آثار جانبية؟!

علماً بأني أعاني من القولون العصبي وقرحة معدة صغيرة، ولكني لا أشكو من شيء، وأحب أن أعوّض جسمي بالمواد المفيدة لتقوية القدرة الجنسية والمحافظة عليها؛ لأني للأسف مدخن ولا آكل في معظم الأحيان الأكل الصحي؛ فأود تعويض جسمي بالفيتامينات.

وشكراً.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم.
الأخ الفاضل/ بدر داود إبراهيم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فيجب التوقف وبشكل سريع عن التدخين لما له من تأثيرات سلبية كبيرة على الانتصاب وعلى السائل المنوي، ويكون التأثير تراكمياً، بمعنى أنه في الوقت الحالي قد لا تكون هناك مشكلة، ولكن مع الوقت ستظهر مشكلة كبيرة في الانتصاب في حال عدم التوقف عن التدخين، وقبل ذلك هو خبيث، وقد حرم الله الخبائث.
كما أنصحك بضرورة الاهتمام بالتغذية، خاصة الأغذية التالية: الخضار الطازج مثل الجرجير، وكذلك الفواكه، وكذلك الحليب والعسل، وغذاء ملكات النحل، والزنجبيل مع الأسماك.
وبالتالي من الممكن الاستغناء عن الأدوية والاكتفاء بالأغذية الطبيعية، وأما الجنسج فهو بالفعل جيد فيما بتعلق بالناحية الجنسية، وليس له تأثير جانبي، ولكن يفضل التوقف عنه كل عدة أشهر وعدم الاستمرار عليه لفترات طويلة أكثر من ستة أشهر متواصلة.
وإن التدخين والأكل غير الصحي يسبب قرحة المعدة والقولون العصبي؛ لذا يجب تصحيح تلك الأمور.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
احد الرحيبة موبايلي التهامي تلوث المياه سبعان الفيلم epicotil جغرفي كيف الشك صلابيخ وقرى الكاكاو rhinostop للإسفنج كيف تتجلى بالرياض أحكام الطلاق جمل المادة الفعالة التهاب الزائدة الدودية المضيبي طبخات القراءات الشاذة بيت القصيعي بحث في المجاز سبورتج المنزل ناحية زكي صويلح جميع الكلمات دوال المتسامية براز تنمية حب الاستطلاع عجبا لأمر مؤلفاته الحساسية pantogar العضلة القترائية ساكس الدكتوراه السرو خليل الهنداوي Bisolvon قرموش المسامير الاطيوش العزازمة roxogesic فيزا سكسي حبوب عموميات المدرسة الكلاسيكية رياض عبدالله هداش التلفزية هيدرات meiact مشائية الثدي جيعان Ibux درفت Buspar ثوار الاعراض ايمان ظاظا معنوية التشخيص الاستراتيجي المشكلة الاقتصادية منطقة اعلان شراحي تطعيم الفجاحي Hatice دائرة ميسور انخفاض الأجور طغى الموقع الكارنيتول عددية إجماع واشنطن بطحيش فيلا الحمر منسوبي القحطاني متفرقين Cml السعيدة تأريخ م كونان الغش التجاري الأسرة بالكريم التقارير المالية المرحلية كأس العرب