اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 10:27 ص


اعلانات
محرك البحث




أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية

آخر تحديث منذ 6 شهر و 13 يوم 3 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/01/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أود منكم التكرم والإفادة عن نبات الجنسنج الموجود في الصيدليات على شكل كبسولات مكتوب عليها: (جنسنغ وفيتامينات متعددة ومعادن)، هل هي مفيدة لتقوية الجنس والرغبة؟ وهل لها آثار جانبية؟!

علماً بأني أعاني من القولون العصبي وقرحة معدة صغيرة، ولكني لا أشكو من شيء، وأحب أن أعوّض جسمي بالمواد المفيدة لتقوية القدرة الجنسية والمحافظة عليها؛ لأني للأسف مدخن ولا آكل في معظم الأحيان الأكل الصحي؛ فأود تعويض جسمي بالفيتامينات.

وشكراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم.
الأخ الفاضل/ بدر داود إبراهيم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فيجب التوقف وبشكل سريع عن التدخين لما له من تأثيرات سلبية كبيرة على الانتصاب وعلى السائل المنوي، ويكون التأثير تراكمياً، بمعنى أنه في الوقت الحالي قد لا تكون هناك مشكلة، ولكن مع الوقت ستظهر مشكلة كبيرة في الانتصاب في حال عدم التوقف عن التدخين، وقبل ذلك هو خبيث، وقد حرم الله الخبائث.
كما أنصحك بضرورة الاهتمام بالتغذية، خاصة الأغذية التالية: الخضار الطازج مثل الجرجير، وكذلك الفواكه، وكذلك الحليب والعسل، وغذاء ملكات النحل، والزنجبيل مع الأسماك.
وبالتالي من الممكن الاستغناء عن الأدوية والاكتفاء بالأغذية الطبيعية، وأما الجنسج فهو بالفعل جيد فيما بتعلق بالناحية الجنسية، وليس له تأثير جانبي، ولكن يفضل التوقف عنه كل عدة أشهر وعدم الاستمرار عليه لفترات طويلة أكثر من ستة أشهر متواصلة.
وإن التدخين والأكل غير الصحي يسبب قرحة المعدة والقولون العصبي؛ لذا يجب تصحيح تلك الأمور.

والله الموفق.



  • اسم الكاتب: سيف
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أثر الجنسنج في القوة الجنسية وأهمية ترك التدخين والاهتمام بالتغذية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/01/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة