اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 10:39 ص


اعلانات
محرك البحث




الحركات اللاإرادية في الرأس والأطراف.. الأسباب والعلاج

آخر تحديث منذ 7 شهر و 24 يوم 8 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الحركات اللاإرادية في الرأس والأطراف.. الأسباب والعلاج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/12/2020

السؤال :
أنا شاب أبلغ من العمر 28 عاماً، أعاني من مرض وراثي وهو حركات لاإرادية في الرأس والاطراف بشدة، أرجو منكم أن تنصحوني بدواء يخفف عني هذه الحركات، وهل هذا المرض يسمى باركنسون؟ بمسيس الحاجة إلى مساعدتكم ولكم جزيل الشكر.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل / محمد سليم خضر حفظه الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى الحركات اللاإرادية، من هذه الأسباب: أمراض وراثية، وأمراض مكتسبة، ويحتاج الأمر إلى الوصول أولاً إلى السبب المؤدي إلى هذه الأعراض، ثم بعد ذلك وصف العلاج المناسب.

بالنسبة لمرض باركنسون، فتوجد أسباب وراثية قليلة، أما معظم الأسباب فهي أسباب مكتسبة، وتظهر عادة مع كبر السن؛ لذا لابد من عرض حالتك على طبيب متخصص في الأمراض العصبية، ويمكن أن يصف لك العلاج المناسب، وبالله التوفيق .




  • اسم الكاتب: علاء
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الحركات اللاإرادية في الرأس والأطراف.. الأسباب والعلاج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/12/2020
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة