اليوم: الجمعة 21 يناير 2022 , الساعة: 11:33 ص


اعلانات
محرك البحث








- سالم الآلوسي سيرته
- معنى مقولة " لا تنكح الحنانة والمنانة والحداقة والبراقة "
- صعوبة خروج المني أثناء القذف في الجماع .. التشخيص والعلاج
- افكار هدايا للعرسان الجدد
- واتارو تاكاجي قصة حب في مقر شرطة المدينة
- هل دواء سيفامول مناسب للحامل في علاج الزكام؟
- حمود بن عبيد بن علي الرشيد أمه
- طريقة طبخ الروز الجربي(اختصاص جزيرة جربة) بطعم لذيذ لا تفوتك
- أعراض تكيس المبايض وسبل علاجها
- أريد أن أسأل هل ممارسة العادة سرية مرة في الاسبوع مضرة ؟ مع العلم أني
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيف أتخلص من الإفرازات التي تخرج مني بعد قضاء حاجتي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

كيف أتخلص من الإفرازات التي تخرج مني بعد قضاء حاجتي

آخر تحديث منذ 1 شهر و 15 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سؤالي هو أنني بعد أن أدخل الحمام وأقوم بالتبول، وحينما أخرج أكون متأكدا بأني قد تخلصت من النقط الباقية من البول وذلك بالنظافة الجيدة، لكن بعد خروجي من الحمام يعاود البول الخروج على شكل نقط متقطعة وذلك لمدة خمس دقائق، وهذا يكون بشكل شبه مستمر بعد كل تبول.

أما مشكلتي الثانية فهي خروج مادة لزجة أيضا بعد خروجي من الحمام بدقيقتين أو ثلاث، وذلك بعد تخلصي من البراز وبشكل قد يستمر إلى ربع ساعة من خروجي من الحمام، أرجو منكم إرشادي إلى التخلص من هذه المشاكل؛ لأنها تسبب لي الشك بصحة وضوئي، وخصوصا في حال أني دخلت الحمام قبل أداء الصلاة؟ وأحب أن أعرف هل المادة اللزجة هي مني أم مذي أم ماذا؟
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

هناك عدة احتمالات لنزول بعض القطرات من البول بعد إتمام التبول:

1- يمكن أن تكون نتيجة الحزق الشديد في الحمام، خاصة في نهاية التبول، مما ينتج عنه نزول بعض القطرات بعد الخروج من الحمام، ولذلك يُنصح بعدم الحزق في نهاية التبول .

2- ويمكن أن تكون نتيجة ضغط حافة السروال الداخلي على أسفل الخصيتين، مما يؤدي إلى وجود بعض قطرات البول، والتي تنزل لاحقاً، لذلك يُنصح بعدم التبول وأنت واقف.

3- ويمكن أن تكون نتيجة وجود التهابات في المسالك البولية، لذلك عليك عمل تحليل للبول.

4- وأحياناً يكون الأمر مجرد وسواس من عدم اكتمال الطهارة.

أما بالنسبة للإفرازات اللزجة، فهي ما يسمى بالمذي، وهي إفرازات طبيعية من البروستاتا وغدد مجرى البول، وتحتاج إلى الوضوء وتطهير الملابس باليد.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيف أتخلص من الإفرازات التي تخرج مني بعد قضاء حاجتي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
ثوار الاطيوش المسامير تنمية حب الاستطلاع المشكلة الاقتصادية وقرى المدرسة الكلاسيكية Hatice صويلح العضلة القترائية القراءات الشاذة منطقة القحطاني هيدرات اعلان انخفاض الأجور بيت القصيعي الشك عددية rhinostop ناحية بالكريم دوال المتسامية شراحي Buspar فيزا ايمان ظاظا تلوث المياه سبعان بطحيش موبايلي التهامي رياض عبدالله الموقع طبخات التقارير المالية المرحلية متفرقين الغش التجاري كأس العرب الرحيبة عجبا لأمر المضيبي التهاب الزائدة الدودية صلابيخ جيعان ساكس Cml مشائية كيف السعيدة للإسفنج أحكام الطلاق meiact الاعراض roxogesic قرموش عموميات جميع الكلمات الأسرة جغرفي كيف تتجلى تطعيم دائرة ميسور خليل الهنداوي تأريخ م جمل هداش سكسي العزازمة مؤلفاته المادة الفعالة الكاكاو pantogar بالرياض Ibux المنزل التلفزية الفجاحي إجماع واشنطن معنوية كونان حبوب الحساسية احد السرو منسوبي الدكتوراه الفيلم سبورتج فيلا الحمر الثدي Bisolvon التشخيص الاستراتيجي درفت طغى الكارنيتول زكي epicotil بحث في المجاز براز