اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 11:58 ص


اعلانات
محرك البحث




دواء لإذابة الدهون وفقدان الشهية مع حمية غذائية لنقص الوزن

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة 55 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دواء لإذابة الدهون وفقدان الشهية مع حمية غذائية لنقص الوزن فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الصحة البدنية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/08/2021

السؤال :
جزاكم الله خيراً على هذا الموقع.
قمت بكثير من الحمية الغذائية، وينقص وزني، وبعدها أزيد أكثر مما نقصت لضعف إرادتي، علماً أن وزني كان من سنة 105، وحاليا 125، وطولي 170، وأعاني نفسياً من السمنة، أريد دواءً لإذابة الدهون وفقدان الشهية، مع إعطائي حمية تناسبني.




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم حمادة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

الدواء الذي سيساعدك إن شاء الله هو Xenical 120 Mg ( orlistat ) بعد كل وجبة تحتوي على دهون، وعليك بنظام يساعدك على إنقاص الوزن، وهو أن تكون الوجبة أغلبها بروتينات، وقليلة الكربوهيدرات، ونادرة الدهون .

الحمية الغذائية هي كالتالي:

1- الفطور: بيضة مسلوقة، وقطعة خبز صغيرة، مع قطعة فاكهة، أو قليل من اللبن .

2- الغداء والعشاء: كما قلنا البروتينات أكثر من الكربوهيدرات (قطعة دجاج مشوية أو مسلوقة ليست مقلية، وبدون جلد، أو سمكة واحدة مشوية أو مسلوقة، أو شريحة لحم حمراء)، وهذا في نفس الوقت يمدك بالطاقة اللازمة لعمل التمرينات الرياضية، وينقص وزنك إن شاء الله، مع سلطة خضراء كما تشائين، وحتى تشبعي، ويجب أن تبتعدي عن الحلويات والبسكويت، وسائر السكريات والنشويات.

كما أنصحك بالمداومة على الرياضة.

وبالله التوفيق.





  • اسم الكاتب: محمد صلاح
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الصحة البدنية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دواء لإذابة الدهون وفقدان الشهية مع حمية غذائية لنقص الوزن ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة