اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 2:54 ص


اعلانات
محرك البحث




التهاب وحكة حول الجهاز التناسلي

آخر تحديث منذ 6 شهر و 10 يوم 4 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع التهاب وحكة حول الجهاز التناسلي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/01/2021

السؤال :
سبق لي أن راسلتكم بخصوص هذا الشأن، إلا أن محاولتي باءت بالفشل؛ لذا فإني ألتمس منكم تارة أخرى الاهتمام بمسألتي التي تتعلق بالالتهاب أو الحك المستديم بجانب فخدي وحوالي جهازي التناسلي.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أبو ري حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
أولاً: بعد مراجعة الإجابة التي أرسلناها إليك (18269) وجدنا أنها مفصلة وكافية، ولكن يبدو أنك مستعجل؛ لأن الفرق بين الاستشارة والأخرى هو 3 أيام، وهي لا تكفي لتحسن مرض مزمن مزعج يستنجد صاحبه.
ثانياً: إننا هنا لا نُعالج بل نساعد الناس بأفكار عامة وإرشاد شامل إلى ما يفيد كل سامع (ويخطئ من يظن أن هذه الاستشارات هي بديل عن الفحص والمعاينة والذهاب إلى الطبيب).
ثالثاً: إن اتبعت ما ورد في الرد الأول لمدةٍ كافية، وتحسنت، فنرجو أن توصل إلينا ذلك الخبر السعيد، أما إن لم يحصل المطلوب فنرجو إعطاءنا تفصيلاً عن المرض وشكله، وتوزعه، وحوافه، وسطحه، ولونه، والعوامل التي تزيده، والعوامل التي تنقصه، وهل أنت متزوج أم لا؟ وهل تشكو الزوجة من إفرازات أم لا؟ وهل هناك أمراض عامة كالسكري والضغط والعصبية أم لا؟ وما هو تأثير مضادات الفطريات التي استعملتها ؟ وهل تستعمل كورتيزونات موضعية أم لا؟؛ لأن ذلك كله يؤثر على الاستجابة.
والله الموفق.



  • اسم الكاتب: سيد
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع التهاب وحكة حول الجهاز التناسلي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/01/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة