اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 4:08 ص


اعلانات
محرك البحث




مشكلة الأكل الكثير والجوع السريع

آخر تحديث منذ 7 شهر و 15 يوم 6 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مشكلة الأكل الكثير والجوع السريع فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الصحة البدنية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/12/2020

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكلتي أني آكل بكثرة، وآكل الوجبة وأشبع بنفس الوقت، وبعد نصف ساعة أشعر بالجوع! فما السبب وما الحل؟ (مع العلم أني أمضغ الطعام جيداً).

أنا أحب أن أشرب إذا لم آكل سواءً كان شاياً أم حليباً أم أي شيء سائل، فهل السوائل بكثرة تزيد السمنة؟ هل ممكن أن أخفف وزني باتباع الحمية دون المشي أو لعب الرياضة؟
والسلام عليكم.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ إحسان حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

كنا نتمنى أن تفيدنا عن وزنك وطولك حتى نعرف هل فعلاً تُعاني من السمنة أم لا؟

أما بالنسبة للأكل الكثير والجوع السريع، فهذا طبيعي عند كثير من الناس، وأنا مثلك في هذا الشيء، خاصة إذا كنت تأكل في كل وجبة حتى تشبع، غير أن المهم هو الأكل المتوازن والمحافظة على الوزن.

السوائل إذا كانت فيها سكريات تزيد الوزن، والحمية تنقص الوزن بالتأكيد، ولكن الأفضل أن ننقص الوزن بالرياضة، فهذا أفضل وأصح.

وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: نوراعبد الغني
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الصحة البدنية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مشكلة الأكل الكثير والجوع السريع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/12/2020
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة