اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 5:55 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع احمرار الوجه في كل موقف جديد فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

اعلانات

احمرار الوجه في كل موقف جديد

آخر تحديث منذ 1 شهر و 20 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







أنا شاب عمري 21 عاماً ومقيم في سوريا، ومشكلتي هي احمرار وجهي في كل موقف جديد، فإذا أردت الإجابة عن سؤال طرحه الدرس أو قابلت شخصاً جديداً أو إذا مدحني أحدهم أو إذا وجه الكلام لي في مجلس ما أو إذا أردت التعريف عن نفسي أو إذا أردت أن أطلب من أحد شيئاً ما، تواجهني هذه المشكلة! وأريد التخلص منها عن طريق علاج دوائي.

مع العلم أني من الناحية النفسية في هذه المواقف كلها أكون مرتاحاً جداً دون أي إشكاليات، وقد كنت في ما سبق إنساناً غير اجتماعي، ولكن الآن أنا أعالج هذه المشكلة وسأتخلص منها بإذن الله، وأنا لا أرغب بالذهاب لطبيب، فما رأيكم؟
وشكراً.

















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Medo حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

حالتك والحمد لله من الحالات البسيطة جداً، وهي تتمثل فيما يُعرف بالأعراض الجسدية للرهاب الاجتماعي البسيط، مع عدم ظهور المكون النفسي.

وربما تكون أيضاً حساساً بعض الشيء، فأرجو أن تتعامل مع الأمور ببساطةٍ أكثر، ولا تُكثر من الرقابة على وظائفك الجسدية، مع المواصلة في المواجهة الاجتماعية وعدم التجنب.

من العلاجات الدوائية التي سوف تكون مُفيدة لك إن شاء الله الدواء الذي يُعرف باسم (زيروكسات) بمعدل نصف حبة ليلاً بعد الأكل لمدة أُسبوعين، ثم ترفعها إلى حبةٍ كاملة لمدة ثلاثة أشهر، ثم بعد ذلك تخفضها لنصف حبة لمدة شهر، ولا أعتقد أنك ستكون في حاجة لجرعات أكبر من ذلك؛ فك بسيطٌ جداً بإذن الله.

وبالله التوفيق.










شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: احمرار الوجه في كل موقف جديد
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع احمرار الوجه في كل موقف جديد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار