اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 6:52 ص


اعلانات
محرك البحث




مزيل الشعر touch me مكوناته ومدى فاعليته

آخر تحديث منذ 2 شهر و 16 يوم 4 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مزيل الشعر touch me مكوناته ومدى فاعليته فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/05/2021

السؤال :
السلام عليكم.
سؤال حول مزيل للشعر دائم واسمه (Touch me)، وجدته في الدعايات الإعلانية، فهل تعرفون ما هو هذا المنتج؟ وهل يسبب أعراضاً جانبية؟ وما مدى مضاره؟ وأنا لا أعرف حتى شكله لكنني سمعت عنه فقط، إن كان عندكم أية معلومة أفيدونا بها.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ Saela حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
أولاً: إن كريم (تاتش مي) ليس من المستحضرات التي نستعملها في الممارسة اليومية.
ثانياً: بعد البحث عن المستحضر الكريم المذكور "تاتش مي" في البرنامج الطبي الذي يشمل أغلب إن لم يكن كل المجلات الطبية المعترف بها عالمياً، واسم هذا البرنامج (ميدلاين)، وهو يُغطي كل ما نُشر في الأدب الطبي في كل الاختصاصات خلال الأربعين سنة الأخيرة، لم نعثر لهذا المستحضر على وجود، أي أنه مستحضرٌ غير طبي، أو أن الأبحاث الطبية لم تجرَ عليه وتنشر في المجلات الطبية.

ليس باستطاعتنا الإحاطة بكل المستحضرات التجارية؛ نظراً لأعدادها التي لا يمكن حصرها، وحتى نحكم عليه وعلى فائدته أو آثاره الضارة نحتاج معرفة تركيبه.
بعد البحث في المتاجر الإلكترونية وجدت العبارة العامة التي تصف مكوناته، وهي أنه (يحتوي المواد الأكثر فاعلية اللازمة لإزالة الشعر عن طريق تثبيط نمو الشعر) دون تحديد مكوناتها أو سلامتها، ولذلك لا أستطيع أن أثبت فائدته أو أنفيها.
هناك بدائل طبية فعّالة، وعلى رأسها الليزر الذي ذكرناه في إجابة سابقة، مع بعض التفصيلات المتعلقة بإزالة الشعر .
والله الموفق.



  • اسم الكاتب: Mohammed
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مزيل الشعر touch me مكوناته ومدى فاعليته ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/05/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة