اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 4:43 ص


اعلانات
محرك البحث




آلام في الرقبة من الخلف جهة اليمين

آخر تحديث منذ 2 يوم و 21 ساعة 57 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع آلام في الرقبة من الخلف جهة اليمين فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض العظام وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/07/2021

السؤال :
أنا شاب أبلغ من العمر 32 سنة، أعاني من آلام في الرقبة من الخلف جهة اليمين، حيث أشعر بالإرهاق المستمر في الرقبة والظهر، كما أشعر بالإرهاق داخل الرقبة وليس خارجها.
وجزاكم الله خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز/ Whaaj حفظه الله!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فآلام الرقبة لها الكثير من الأسباب منها ما هو متعلق بالعضلات المحيطة بالرقبة، ومنها ما له علاقة بالغضاريف بين فقاريات الرقبة، ومنها ما له علاقة بالتهابات المفاصل بين الفقاريات، ومنها ما له علاقة بالتغيرات التي تحصل للفقاريات مع الزمن، ومنها ما له علاقة بالأعصاب.

ولابد من تقييم درجة الألم بدقة، وإذا كانت الآلام شديدة ومتكررة أو مزمنة فلابد من تقييمها عند طبيب متخصص في مشاكل العظام، وإجراء تصوير بالأشعة أو الرنين المغناطيسي إذا ما لزم الأمر، ويعتمد الأمر على التشخيص.

وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: نوراعبد الغني
شاركنا رأيك

 
التعليقات (2 تعليق)

(اضيف قبل 1 سنة و 7 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


( عماد )    
طلب حذف التعليق

------------------------
موضوع قمة الإبداع يسلم عمرك يالغالية وماتفقدين غالي ولاعزيز على قلبك....
 
(اضيف قبل 2 سنة)

انسخ الارقام تحتهم


( محمد )    
طلب حذف التعليق

------------------------
ميرسى اوى على الافادة
 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض العظام و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع آلام في الرقبة من الخلف جهة اليمين ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة