اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 3:34 ص


اعلانات
محرك البحث




دواء ديباكين لتأرجحات المزاج

آخر تحديث منذ 9 يوم و 7 ساعة 106 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دواء ديباكين لتأرجحات المزاج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كل عام وأنتم بخير، ومن العايدين.
بعد تخفيف الجرعة (Seroxat) إلى ربع حبة كل يوم أحسست بتحسن، وقلّت كثرة الحركة التي ذكرتها لك سابقاً، لي الآن شهران على هذا الدواء فما رأيكم، هل أستمر أم أتوقف عنه؟ علماً أنك وصفت لي دواء (دابكين) لتعديل المزاج أرشدني أثابك الله.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سعيد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
جزاك الله خيراً على ثقتك في استشارات الشبكة الإسلامية، وأنا سعيد جداً أنك تتمتع الآن بصحة نفسية أفضل، وأرجو أن تستمر في جرعة الـ(زيروكسات) لمدة شهر آخر، ثم تأخذ الجرعة بعد ذلك يوماً بعد يوم لمدة شهر آخر، مع ضرورة الاستمرار في الـ(دباكين) فهو علاج ممتاز لضبط تأرجحات المزاج .. وفقك الله.



  • اسم الكاتب: Mohamed Mahmoud
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دواء ديباكين لتأرجحات المزاج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة