شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الثلاثاء 9 اغسطس 2022 , الساعة: 7:54 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ألم الخاصرة اليسرى وأسفل البطن فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/08/2022

ألم الخاصرة اليسرى وأسفل البطن

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 30 دقيقة
884 مشاهدة

السؤال :







أعاني من ألم شديد وحرقان بالخاصرة اليسرى من الجسم وأسفل البطن، والتهاب بهذه المنطقة مع ألم بالألية اليسرى، وفي بعض الأحيان يكون بالألية اليمنى، وقمت بشراء دواء مضاد حيوي (ميجاموكس 650 مجم)، وأقراص (بروفين 400).
أرجو إفادتي؛ لأنني كدت أجن من هذا الألم، وذلك على وجه السرعة؛ لأنني تنتابني الأوهام كثيراً بسبب هذا الألم، وأتحرج من الذهاب للطبيب لخوفي أن يكون خطيراً!
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز/ محمد حفظه الله!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فلا يحتاج الأمر إلى كل هذا القلق، لكن مقابلة الطبيب أمر ضروري، ولا يمكنك علاج نفسك بنفسك دون استشارة الطبيب؛ لأن هناك العديد من الأسباب لمثل هذه الأعراض، منها: التهابات البول ووجود أملاح بالبول أو تكلسات، كما لابد من التأكد من عدم وجود التهاب القولون العصبي وغيره؛ لذا لابد من مراجعة الطبيب وعدم استخدام العلاج من نفسك، ولا يوجد ما يسبب لك الحرج أو الخوف من وجود أمر خطير، وبعون الله بعد الزيارة مباشرة ستجد الحل المناسب لهذه الآلام، مع دعواتنا لك بالشفاء العاجل.

والله الموفق.










شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ألم الخاصرة اليسرى وأسفل البطن ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار