اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 5:07 م


اعلانات
محرك البحث




التخلص من الروائح الكريهة في الجسم

آخر تحديث منذ 2 يوم و 8 ساعة 54 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع التخلص من الروائح الكريهة في الجسم فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الرأس وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله.
لا يكاد سقف فمي وحلقي أن يتوقف عن إخراج اللعاب دائماً، وله طعم سيء المذاق وأشعر بأن شيئاً أو سائلا يجري في قدمي ومن أعلى شقي الأيمن أشعر برائحة كريهة في جسمي تشبه أحياناً رائحة اللبن الرائب، وأحياناً روائح أخرى نفاذة وكريهة.

استشرت الطبيب بسبب الألم في شقي الأيمن، وبعد عمل التحاليل الطبية قال لي إن لدي التهاباً في جهازي البولي، ولكني مع تعاطي تلك الأدوية أيضاً لم أشعر حتى الآن بتحسن. مشكلتي الأساسية الآن هو كيف أتخلص من تلك الرائحة الكريهة؟





الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز/ حفظه الله!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،
فالروائح الكريهة في الجسم لها أسباب عديدة من أهمها كثرة التعرق أو وجود التهابات جلدية أو في بعض أنسجة الجسم، ولابد من: أولاً ـ التخلص من الشعر الزائد في جميع مناطق الجسم، واستخدام صابون طبي مثل الديتول أو السباميد، مع استخدام معطر للجسم وخلطه مع نوع من بودرة التلك المعطرة بعد الاستحمام، ولابد أيضاً من المحافظة على نظافة الجسم، وما بين الأسنان وصحة اللثة.
وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: ناصر عبدالمنعم
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الرأس و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع التخلص من الروائح الكريهة في الجسم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة