اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 3:52 ص


اعلانات
محرك البحث




الحبوب الجلدية مازالت مشكلتي

آخر تحديث منذ 5 يوم و 16 ساعة 89 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الحبوب الجلدية مازالت مشكلتي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/07/2021

السؤال :
مشكلتي تتلخص في هذه السطور، وهي عندما أقوم بإزالة الشعر، تظهر على جلدي حبوب وردية ذات رؤوس بيضاء، وذلك عندما أقوم بنزع الشعر بكل أنواع الإزالة كذلك، وقد استعملت الكمادات الباردة، ولكن لا جدوى.

أرجو إرسال الرد بسرعة؛ لأنني في حاجة ماسة إلى هذه الإجابة! لقد قرأت الجواب الذي أرسلتموه لي وجربته، ولكن لا جدوى.


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ عنودان حفظها الله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

لتجنب ظهور الحبوب ينصح بوضع كريم خاص بعد إزالة الشعر، مثل (Skin stop lotion 20%)، أو كريم ( Fucidin).

والله الموفق!



  • اسم الكاتب: عمار عادل صالح
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الحبوب الجلدية مازالت مشكلتي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة