اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 4:20 ص


اعلانات
محرك البحث




طفلي يرضع طول الوقت

آخر تحديث منذ 5 يوم 86 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طفلي يرضع طول الوقت فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الأطفال ومشاكلهم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/08/2021

السؤال :
لدي طفل عمره 21 يوما، المشكلة في الرضاعة: فهو يريد أن يرضع طول الوقت، لدرجة أني أحس أنه لا يشبع، وقال لي بعض الناس أن لبن أمه لا يشبعه، فهل نعطيه لبنا صناعيا؟ وبعض الناس قال لبن مخلوط باليانسون! أرجو الإفادة!


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/خيري حفظه الله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

هذا أمر طبيعي، خاصة في الأسابيع الأولى، لا داعي للقلق، ولا داعي لاستخدام الحليب الصناعي!

الكثير من الأمهات يتساءلن عن عدد مرات الرضاعة، وعن طول فترة كل رضعة، وليست هناك قواعد ثابتة ومعروفة، وعند البدء في الرضاعة الطبيعية، وبصفة خاصة خلال الأسابيع الأولى يبدو أن كل رضعة تتداخل مع الأخرى، وأن الأم ترضع الطفل طوال الوقت.

من الطبيعي أن ينتابك القلق بأن هذا النمط المستمر للتغذية لن ينتهي أبداً، ولكنه سينتهي، مراحل التغذية المكثفة هذه تأتي في شكل دفقات، وتستمر من 3 إلى 6 أسابيع.

والله الموفق!


  • اسم الكاتب: Ahmed Ashraf
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: طفلي يرضع طول الوقت
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الأطفال ومشاكلهم و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طفلي يرضع طول الوقت ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة