اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 3:11 ص


اعلانات
محرك البحث




آلام شديدة في البطن ليلاً مع غثيان وتقيؤ في الصباح

آخر تحديث منذ 1 شهر و 1 يوم 53 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع آلام شديدة في البطن ليلاً مع غثيان وتقيؤ في الصباح فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الباطنية والصدر وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/07/2021

السؤال :
أنا امرأة مطلقة مند سنة، وأعيش مع ابنتي، عمري ?? سنة، أعاني هذه الأيام من آلامٍ لا تُطاق في بطني، إلى درجة أني أضرب رأسي في الجدار، وأحياناً أرغب في فتح معدتي بالسكين، وأنا أعاني من هذه الآلام خاصةً بالليل، وعند الصباح أتقيأ وأشعر بالغثيان.

أكتب هذه الرسالة، ويدي على بطني، وأشعر بألم كل لحظة، ويتضاعف بالليل، وأخاف أن أذهب إلى الطبيب ويخبرني أنني مصابة بمرض خطير، وابنتي ليس لها أحدٌ غيري، لا أحب أن أدخل المستشفى.

أغيثوني! ما هي حالتي هذه ؟!




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ Nahla حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

الأمر لا يحتاج إلى كل هذا القلق، فقد يحتاج فقط إلى إجراء تنظير معوي؛ لمعرفة ما إذا كان هناك التهاب في المعدة أو الاثنا عشر، وقد يكون الأمر كله بسبب ما يسمى بالقولون العصبي.

لذا زيارة الطبيب مهمة، واطمئني، فليس هناك ما يُقلق بشأن مرض خطير لا سمح الله.

والله الموفق.





  • اسم الكاتب: Happy
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الباطنية والصدر و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع آلام شديدة في البطن ليلاً مع غثيان وتقيؤ في الصباح ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة