اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 3:26 ص


اعلانات
محرك البحث




أنا مصاب بالتهاب البروستات

آخر تحديث منذ 10 يوم و 16 ساعة 77 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أنا مصاب بالتهاب البروستات فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/07/2021

السؤال :
سيدي الكريم، أنا شاب أبلغ من العمر 29 عاما، تزوجت منذ حوالي عام تقريبا، قبل حوالي شهر أحسست بألم في المنطقة الممتدة من أسفل الخصية إلى فتحة الشرج؛ ذهبت إلى طبيب المسالك، وأخبرني بأنني مصاب بالتهاب البروستات، وأعطاني الأدوية التالية:
1.doxylin
2.ciplox
3.pepon
4.diclowal

علما بأنني مازلت أشعر ببعض الألم، وذلك بعد استخدام العلاج المذكور أعلاه، مع العلم بأن زوجتي لم تحمل حتى الآن، وقد أجريت فحصا للسائل المنوي قبل حوالي ستة أشهر، وكانت النتيجة هي 60 مليون حيوان منوي، المتحرك منها 50%، فهل ستؤثر هذه الالتهابات على عملية الإنجاب مستقبلا؟




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم/ جمال حفظه الله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

تشكل المضادات الحيوية الركن الأساسي في العلاج، وتدليك البروستات المتكرر يعتبر العلاج التقليدي لالتهاب البروستاتة.

إن الجمع بين تدليك البروستاتة والمضادات الحيوية للمعالجة في الحالات المقاومة والصعبة ربما يساعد مبدئياً، إن تحليل السائل المنوي الطبيعي يجب أن يحتوي على عدد حيوانات منوية لا يقل عن 40 مليون حيوان منوي، وأن تكون حركة هذه الحيوانات المنوية جيدة (50% منها على الأقل)، كما يجب أن تكون هذه الحيوانات المنوية ذات أشكال طبيعية، وأن تعيش لفترة زمنية مناسبة، فلا داعي للقلق بالنسبة للإنجاب، فالتحاليل لديك جيدة!

عليك المتابعة مع الطبيب المختص! مع تمنياتى لك بالشفاء!

والله الموفق!

  • اسم الكاتب: علي ابراهيم
شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 2 سنة و 2 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


( Manar )    
طلب حذف التعليق

------------------------
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح
 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنا مصاب بالتهاب البروستات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة