اليوم: الاثنين 17 يناير 2022 , الساعة: 1:54 ص


اعلانات
محرك البحث








- ما سبب نبض العرق بجوار العين؟
- قبيلة يام فروع قبيلة يام
- ما سبب وجود رائحة غريبة في الخصية؟
- «إمارة المدينة» تدرس إزالة منازل في «أبيار الماشي»... ومواطنون يعترضون ! - اخبار الس
- عائشة الفلاتية ميلادها ونشأتها
- هل صحيح أن كبر حجم حلمة الثدي يدل على فقدان غشاء البكارة؟
- هل تمرير الإصبع بشكل أفقي على فتحة المهبل يؤدي إلى فض غشاء البكارة؟
- الحاج بن السالك بن فحفو حياته العلمية
- التهاب الغدة الدمعية الصفة التشريحية للغدة الدمعية
- الوراثة اللونية عند الدرة خلفيَّة
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع المشية غير المعتدلة.. الأسباب والعلاج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/01/2022

اعلانات

المشية غير المعتدلة.. الأسباب والعلاج

آخر تحديث منذ 1 يوم و 19 ساعة
12013 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أرجو أن أجد منكم العلاج لمشكلتي هذه، والتي سببت لي الحرج، والقهر، وكراهية الدنيا والناس، وجعلتني أحتقر نفسي، وأقول بيني وبين نفسي بأنني لن أتزوج، ولن تقبلني أي فتاة؛ لأني لست كباقي الناس!

مشكلتي تتلخص في أنني أمشي مشية غير معتدلة، وطريقة مشيتي تشبه مشية الناقة، حيث إن رأسي وظهري يذهبان إلى الأمام ثم إلى الخلف، مثل مشية الناقة تماماً عندما تمشي فيذهب رأسها إلى الأمام ثم إلى الخلف، ولا أعرف ما السبب في ذلك! لقد سألت عدة أطباء على شبكة النت، وجميعهم قال لي بأنها حالة غريبة، ولم يفيدوني بأي شيء، إلا أنني بعد فترة من الفترات دخلت على موقع اسمه (طبيب شفاء)، وطرحت عليه حالتي؛ فأجابني الطبيب بأنه يتم علاج هذه الحالة بوضع وزن على رأسك، أو على كتفك، ثم تمشي، وتحذر من أن تسقط الأوزان من على رأسك، وبذلك تعتاد أن تمشي دون أن يتحرك رأسك وظهرك إلى الأمام ثم إلى الخلف.

ولقد فعلت ذلك، ولكن دون جدوى، فعندما أضع أي وزن على رأسي وكتفي ثم أمشي، لا تعتدل مشيتي، بل تكون كما هي، فلا يوجد أي تغير.

لقد تعبت كثيراً من هذا الأمر! علماً بأن مشيتي كانت طبيعية قبل عامي الرابع عشر - على ما أعتقد - فلم يكن هناك أي شخص يسخر من مشيتي قبل عامي الرابع عشر، أو الخامس عشر، لكنني لاحظت أن مشيتي تغيرت، وأصبحت مثل ما أخبرتكم بعد عامي الرابع أو الخامس عشر، وكان أصدقائي يسخرون مني، ويقولون لي: لماذا لا تمشي معتدلاً؟

وأنا لا أعاني من أي أمراض عضوية، فقط أتذكر أن حجرة سقطت من النخلة على كتفي الأيسر منذ سنوات، ولم أشعر بألم، ولكنني ذهبت إلى طبيب بعد عدة سنوات من سقوط هذه الحجرة على كتفي؛ حتى أطمئن بأن مشيتي ليست بسبب الحجرة التي سقطت على كتفي؛ فأخبرني الطبيب بأنه أصبح لدي ارتخاء في كتفي الأيسر، ولعلاج كتفي كما كان لابد من إجراء عملية جراحية، وذهبت إلى طبيب مشهور آخر فقال نفس الكلام الذي قاله الطبيب الأول، وهو بأن لدي ارتخاء، وليس مهماً أن أجري العملية، وأخبرني بأنه ليس هناك علاقة بين كتفي وبين مشيتي.

لقد أصبحت أكره حتى نفسي من ذلك.

أرجوكم، ساعدوني ودلوني على الطريق الصحيح؛ حتى أمشي مشية طبيعية، مثل جميع الناس!

وجزاكم الله خير الجزاء!

















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ خ. خ حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

هذه الحالة ربما تفسر نتيجةً لخلل في الجهاز الحركي لديك، والجهاز الحركي كما تعلم يتكون من العضلات والعظام والأربطة، فمن المعروف أن الإنسان قبل البلوغ يكون في فترة التغيرات والتطورات العضوية، خاصةً فيما يختص ببناء العظام .

ربما يكون هنالك خللٌ ما حدث في الجهاز الحركي لديك، وفي مثل هذه الحالات أرى أنك ستستفيد كثيراً من مقابلة أخصائي العلاج الطبيعي أو طبيب متخصص فيما يعرف بالطب الطبيعي والتأهيل، وأنا على ثقةٍ كاملة أنه إذا وُجدت أو لم توجد علة عضوية في تلك الحالتين سوف يقوموا بتدريبك على المشية الصحيحة.

أرى أنه لا علاقة لأي حالةٍ نفسية بهذا الأمر .

والله الموفق.










شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع المشية غير المعتدلة.. الأسباب والعلاج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
Hatice بيت القصيعي دوال المتسامية المادة الفعالة مؤلفاته العزازمة صويلح ثوار شراحي للإسفنج قرموش رياض عبدالله ايمان ظاظا الرحيبة وقرى تلوث المياه زكي الكاكاو الغش التجاري طبخات المدرسة الكلاسيكية جغرفي الأسرة ناحية كأس العرب حبوب كيف تتجلى الفجاحي السعيدة طغى خليل الهنداوي الحساسية مشائية معنوية متفرقين تأريخ م عجبا لأمر إجماع واشنطن فيزا Ibux القحطاني هداش بحث في المجاز التقارير المالية المرحلية اعلان كونان أحكام الطلاق هيدرات تنمية حب الاستطلاع عموميات الفيلم درفت صلابيخ براز منطقة المنزل منسوبي الشك بالرياض جمل فيلا الحمر pantogar عددية الثدي موبايلي جميع الكلمات الكارنيتول التهامي احد roxogesic جيعان تطعيم سبورتج الاعراض كيف rhinostop دائرة ميسور السرو سكسي Cml Bisolvon التشخيص الاستراتيجي القراءات الشاذة الدكتوراه الموقع ساكس سبعان التهاب الزائدة الدودية Buspar التلفزية العضلة القترائية المشكلة الاقتصادية انخفاض الأجور المضيبي الاطيوش epicotil meiact المسامير بالكريم بطحيش