اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 2:48 ص


اعلانات
محرك البحث




صداع وبروز في العينين وتعب مستمر مع دوخة.. وعلاقة ذلك بفقر الدم

آخر تحديث منذ 17 يوم و 17 ساعة 48 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صداع وبروز في العينين وتعب مستمر مع دوخة.. وعلاقة ذلك بفقر الدم فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الدم والأورام وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/07/2021

السؤال :
لي أخت عمرها 43 سنة، شعرت منذ 3 أشهر بصداع، وببروز العين إلى الخارج، وبالتعب المستمر مع الدوخة، حتى أثناء المشي، وبعد الكشف والتحاليل، قال الدكتور: إنه العصب السابع، وتم إعطاؤها بعض الأدوية، وحقن، وعلاجاً طبيعياً، والحالة غير مستقرة: مرة تشعر براحة، ومرة بتعب ودوخة، وأحياناً بألم بالعين، عندما تنظر إلى شيء! مع العلم أنها قامت بتحليل الدم؛ ووجدت أنها مصابة بفقر دم، وأن النسبة (08%).
فهل ما تعانيه نتيجة فقر الدم، أو هو العصب السابع؟
أرجو من سيادتكم أن تفيدونا بالتشخيص السليم، والتوجيه المناسب! أختي هذه متزوجة، ولها 3 أطفال.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ طارق حفظه الله!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،
لابد من إجراء بعض الفحوصات الإضافية، مثل: التصوير بالرنين المغناطيسي، أو الطبقي، وفحوصات أخرى، مثل فحص الغدد، مع عرض الأمر على طبيب متخصص في مجال الأعصاب؛ لإجراء الفحوصات اللازمة، ووصف العلاج المناسب!
كما أن الانيميا لابد من إجراء بعض الفحوصات الإضافية لها؛ لمعرفة السبب بالضبط، مع تناول العلاج المناسب بعد إكمال الفحوصات اللازمة.
والله الموفق!



  • اسم الكاتب: محمد محمد الطاهر
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الدم والأورام و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صداع وبروز في العينين وتعب مستمر مع دوخة.. وعلاقة ذلك بفقر الدم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة