اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 6:36 ص


اعلانات
محرك البحث




حدث لي اضطراب في الدورة الشهرية ولأول مرة

آخر تحديث منذ 16 يوم و 19 ساعة 82 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حدث لي اضطراب في الدورة الشهرية ولأول مرة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض النساء والولادة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/07/2021

السؤال :
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سؤالي هو أن الدورة أتتني قبل موعدها بثلاثة أيام، وأستمرت مدتها العادية: ستة أيام، وبعد انتهاء الدورة بثمانية أيام، جاءت الدورة مرة أخرى، وبنفس الأعراض الطبيعية للدورة: من مغص وكل شيء.

علما بأن حالتي النفسية سيئة، وأمر بحالة من الإحباط، وأتناول دواء (كولونا) للقولون العصبي، فما تفسير ما حدث؟ علما بأن دورتي منتظمة، وهذه أول مرة يحدث فيها اضطراب هكذا!
الرجاء الإفادة، وسرعة الرد؛ للحاجة إليها! وإني - إن شاء الله - مقبلة على الزواج.
ولكم جزيل الشكر!


الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ هبة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لا داعي للقلق، فالإضطرابات النفسية عاملٌ أساسي في إضراب الدورة الشهرية، وعليك تجنب القلق والتوتر؛ لأن ذلك يؤثر على الدورة ويزيد من اضطراب القولون.

إذا تكرر إضطراب الدورة في المستقبل فعليك بزيارة الطبيب، والله الموفق.



  • اسم الكاتب: Mohammed
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض النساء والولادة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حدث لي اضطراب في الدورة الشهرية ولأول مرة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة