اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 4:12 م


اعلانات
محرك البحث




علاج الكلف والبقع البنية بعقارات تحتوي على مادة الهيدروكوينون

آخر تحديث منذ 1 يوم و 3 ساعة 60 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع علاج الكلف والبقع البنية بعقارات تحتوي على مادة الهيدروكوينون فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراً
أود السؤال عن هذا الكريم اسمه
Neostrata h q
For age spots and skin lightening
يستخدم للتخلص من الكلف وأيضاً البقع البنية .. هل تنصحوني باستخدامه؟ وهل له آثار جانبية؟ وكم المدة وكم مرة وأيضاً التحذيرات ؟؟
وجزاكم الله خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نور حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تحتوي هذه الكريمات على مادة تسمى الهيدروكوينون، وهي مادة تمنع عمل صبغة الميلانين المادة التي تصبغ الجلد، وتأثيرها مؤقت، ويمكن أن تتسبب في تحسس الجلد عند بعض الأشخاص، لذا ينصح بتجربة الدواء في منطقة صغيرة من الجلد مع الانتظار لمدة 24 ساعة لملاحظة التأثير، كما يجب أن لا يتعرض الشخص لأشعة الشمس المباشرة .

ويستخدم الكريم لعلاج الكلف والبقع، وتأثيره مؤقت أي في فترة الاستعمال، ويعود الجلد إلى حالته الأولى بعد العلاج ، ويمكن أن يستخدم مرة أو مرتين يومياً، ويمكن أن يستخدم لفترات متفاوتة، إلا إذا ثبت أن هناك تحسساً عند المريض للكريم ففي هذه الحالة ينصح بالتوقف عن الاستعمال.

ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل استعمال أي نوع من العلاج للتقييم المناسب، ومعرفة مدى الحاجة لاستخدام أي علاج .

وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: شريف محمد عبدربه
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع علاج الكلف والبقع البنية بعقارات تحتوي على مادة الهيدروكوينون ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة