اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 5:27 م


اعلانات
محرك البحث




الكريمات المزيلة للسواد في الجلد

آخر تحديث منذ 13 يوم و 6 ساعة 46 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الكريمات المزيلة للسواد في الجلد فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/07/2021

السؤال :
السلام عليكم.
شكراً لكم جزيل الشكر وأعجبني كثيراً موقعكم، سؤالي هو في كريم يزيل السواد من منطقة تحت الذراع الإبط وهو يقطع العرق، واسمه:
... Rokleّ
...Whitening cream
...And against freckles
...Pimples yellow spotted skin
Blackheads and all other skin impurities
هل تنصحوني به؟ وكيف يستخدم؟ وكم مرة في اليوم؟ ومتى تظهر معي النتيجة؟ وممكن يستخدم للأكواع وأيضاً للركب وفي مناطق حساسة في الجسم؟ وشكراً كثيراً لكم.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نورة       حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
يوجد الكثير من التركيبات الكيميائية التي تستخدم في علاج زيادة الصبغة في الجسم، ومعظمها تعمل بنفس الديناميكية، وهي منع الإنزيم المصنع للصبغة في الجلد من العمل ، وتختلف الأنواع من ناحية: إما التركيز، أو إضافة مواد أخرى للدواء لها فعالية أخرى، مثل الأدوية التي تمنع تأثير أشعة الشمس، أو الأدوية التي تمنع التعرق وغيرها، وهذه العلاجات تأثيرها مؤقت، أي عند استخدام العلاج يظهر التأثير وعند التوقف تعود البشرة إلى طبيعتها، إلا في حالة التركيزات العالية والتي تتسبب في تسلخ السطح الخارجي للجلد.
فمثل هذه العلاجات يجب أن تستخدم بعد استشارة الطبيب لمعرفة الأسباب أولاً، ثم بعد ذلك مدى ملاءمة الدواء.



  • اسم الكاتب: آية اشرف
شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 1 سنة و 7 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


( Fayza )    
طلب حذف التعليق

------------------------
thanks a lot,,,
 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الكريمات المزيلة للسواد في الجلد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة