اليوم: الثلاثاء 25 يناير 2022 , الساعة: 2:12 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية تسمين الوجه بالأغذية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

اعلانات

كيفية تسمين الوجه بالأغذية

آخر تحديث منذ 1 شهر و 17 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







أنا فتاة وزني يزيد عن الوزن المثالي: فطولي 157 سم، ووزني 65 كجم، ولكني أعاني من نحافة شديدة في الوجه، بحيث أن وجهي لا يتناسب مع شكل جسمي، وأخاف من عمل الريجيم؛ حتى لا يتسبب في تنحيف وجهي أكثر وأكثر.
فهل يوجد حل لهذه المشكلة؟ فإني أريد تسمين وجهي دون جسمي. ولكم جزيل الشكر!.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ ريهام حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بالنسبة لتسمين الوجه: لكي تكسبي بعض الوزن باستطاعتك اختيار الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات، مثل خبز القمح الكامل، والمعكرونة، والبسكويت، والكعك، والفاكهة والبقوليات كالحمص والفول .

ويجب عليك أيضاً أن تزيدي من السعرات الحرارية التي تأكلينها يومياً، بحيث تكون نسبة الكالوري أكثر بـ30% عن العادة، وحاولي شرب العصائر بدل الماء، وابتعدي عن الدهون السامة مثل الأجبان كاملة الدسم والزبدة، وحاولي استبدالها بزيت الزيتون والسمك، مثل السردين أو التونة بالزيت، ويجب عليك أكل الطعام ببطء ومضغه جيداً، وعند اختيارك للمعكرونة أو الخبز أو الدقيق فيجب أن يكون بالقمح الكامل.

والمكسرات أيضاً جيدة، ويمكنك استشارة طبيب التغذية لإعطائك نظام غذائي خاص، وممارسة رياضة المشي يومياً مع الرياضة الخاصة بتخفيف الأرداف والساقين.
والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية تسمين الوجه بالأغذية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار