اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 4:38 ص


اعلانات
محرك البحث




تشخيص الحرارة بين الفخذ والخصية والشرج

آخر تحديث منذ 1 يوم و 18 ساعة 42 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تشخيص الحرارة بين الفخذ والخصية والشرج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/07/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاكم الله كل خير على هذا المحور المفيد.

قبل أربعة أشهر أحسست بألمٍ بين الخصية اليمنى والفخذ نفسه، مع وجود حرارة أحياناً في نفس المنطقة، ذهبت إلى طبيب التناسلية وطلب صورة (Scan) كاملة من عند الكلية إلى الخصيتين، وكانت النتيجة هي عبارة عن التهاب في البروستاتا، وتم عمل مزرعة، ولم يكن هناك أي نوع من البكتيريا، وتم إعطائي بعض الدواء لمدة 10 أيام.2، ووُجد أيضاً كيس حيوانات منوية في الخصية اليمنى، وكذلك دوالي في الخصية السري.

ذهبت إلى طبيب جراحة عامة، وأخبرني أن هذا الكيس عادةً ليس له أي ضرر أو آلام، وكذلك الدوالي، ولا داعي للعملية، مع العلم أن عدد الحيوانات المنوية جيد، وأن الألم ممكنٌ من البروستاتا، وقد أخبرني طبيب التناسلية أنه لا يوجد أي ألم للبروستاتا (التهاب بسيط) وتم إعطائي إبرة مرتين، هي (Antibiotic).

خلاصة الكلام: الألم الآن هو عبارة عن قليل من الحرارة بين الفخذ والخصية والشرج.

أرجو إفادتي، وجزاكم الله خيراً.



الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد أسعد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أعراض التهاب البروستاتا أحياناً لا تكون محددة، وقد تعطي مثل الألم الذي تعاني منه بصورة مبهمة، وقد لا تحتاج إلى علاج إلا بعض المسكنات إذا لزم الأمر، وإذا لم يكن هناك التهاب بكتيري فقد تتحسن الأعراض بمرور الوقت.

أما بالنسبة للدوالي فلا تتسبب في أي ألم، ويحتاج الأمر إلى التدخل الجراحي لأسباب تجميلية أو أن هناك تأثراً في نسبة الخصوبة، وكذلك الأمر بالنسبة للكيس، وبالله التوفيق.




  • اسم الكاتب: The names
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تشخيص الحرارة بين الفخذ والخصية والشرج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة