اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:46 ص


اعلانات
محرك البحث




ما العمل لكي أحمل

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم 2 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما العمل لكي أحمل فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض النساء والولادة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/02/2021

السؤال :
أشكركم على مساعدتكم الدائمة، وسؤالي هو أنني تزوجت منذ 10 أشهر ولم يحدث حمل بعد، مع العلم بأنني تناولت في أول أشهر الزواج حبات Microgionone 30 ، وذلك بعد استشارت طبيب مختص؛ لأنني كنت أريد تأخير الحمل، لكن أهل زوجي أحرجوني كثيراً لذلك انقطعت عن أخذ الدواء بعد شهرين تقريباً من الاستعمال ، ومنذ ذلك الوقت إلى اليوم -أي 8 أشهر- لم يحدث حمل، مع العلم أن الدورة في آخر مرة تأخرت مدة عشرة أيام، ثم جاءت عادية، وأظن أنني حملت وأسقطت؛ لأنني ذهبت بعد أن تأخرت بخمسة أيام لمنطقة بعيدة بالسيارة وأحسست بأوجاع على مستوى بطني، فهل حصل حمل؟ وإن لم يحصل، فما العمل أمام الإحراج الذي أعانيه من أهل زوجي؟



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ ألفة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لا يمكن أن نجزم بأنه كان هناك حمل وحدث إسقاغ لأن تأخر الدورة عشرة أيام لا يعني أن هناك حمل، والأوجاع ممكن أن تحدث لأسباب أخرى .

ولحدوث الحمل عليك بإجراء بعض التحاليل الطبية fsh ,lh, progestron ,prolactine , وعمل سونار للرحم ، وتحليل السائل المنوي للزوج، والمتابعة مع طبيبة النسائية، وبإذن الله سيحدث الحمل، والله الموفق.



  • اسم الكاتب: Fatema
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: ما العمل لكي أحمل
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض النساء والولادة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما العمل لكي أحمل ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/02/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة