اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 4:28 م


اعلانات
محرك البحث




فوائد هرمون HGH

آخر تحديث منذ 7 شهر و 9 يوم 5 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع فوائد هرمون HGH فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/12/2020

السؤال :
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قرأت عن هرمون HGH وفائدته ، وأهميته للشخص سواءً كان ذكراً أو أنثى، وحقيقة اقتنعت بما قرأت عنه، وأعرف أنه بالإمكان الحصول على مكوناته من الأشياء الطبيعية؛ لكن الكبسولات أسرع تأثيراً وهي مركزة ومتوازنة، والأنواع المعروضة متنوعة، وقد تختلف في مكوناتها حسب الشركة المصنعة.

وسؤالي حفظكم الله: كيف تنظرون إلى هذه المقويات؟ وهل يمكن الاستفادة منها؟ وهل لها أضرار جانبية؟ وما أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق؟ وما الجرعة المفضلة والبرنامج الأفضل للحصول على نتائج إيجابية؟

أسأل الله لكم التوفيق والسداد.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أبو عبد الله حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لقد كثر الكلام عن هذه المقويات، والتنافس بين الشركات المنتجة، وطرق الدعاية صورتها بشكل جذاب وملفت للمستهلك، ومما لا شك فيه أن لها أعراض جانبية ومساوئ.

لقد أنعم الله علينا بالطبيعة وكل ما تحتويه من أغذية تساعد على تقوية وبناء الجسم، فلماذا نلجأ إلى المواد الكيمائية والتي لا نعرف حقيقتها وعملية تصنيعها.

عليك بالطبيعة والغذاء الصحي المتوازن فهذا يكفيك، وبالله التوفيق..


  • اسم الكاتب: أيمن السيسي
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: فوائد هرمون HGH
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع فوائد هرمون HGH ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/12/2020
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة