اليوم: الاثنين 26 يوليو 2021 , الساعة: 4:45 ص


اعلانات
محرك البحث




بعض الأدوية الداعمة للزيروكسات لعلاج أعراض الرهاب

آخر تحديث منذ 16 يوم و 17 ساعة 75 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بعض الأدوية الداعمة للزيروكسات لعلاج أعراض الرهاب فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/07/2021

السؤال :
أعاني من الرهاب منذ فتره طويلة، ولقد استعملت له علاج السيروكسات منذ أشهر، وقد تحسنت كثيراً، إلا أن أعراضه أثناء الموقف المزعج ما زالت موجودة، وهي تسارع ضربات القلب وتهدج في الصوت، والرجفة، فهل هنالك علاجٌ مفيد لهذه الأعراض يمكن أن أستخدمه مع السيروكسات ؟ مع العلم بأن حالتي النفسية تحسنت كثيراً باستخدام السيروكسات، وجزاكم الله عني وعن جميع المسلمين خيراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ وسام حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

يمكن إضافة العقار الذي يعرف باسم بوسبار إلى الزيروكسات، وجرعة البداية هي 5 مليجرام صباح ومساء، تُرفع بعد أسبوعين إلى 10 مليجرام صباحاً ومساء.

والأهم من ذلك هو أن تكون جرعة الزيروكسات صحيحة، حيث أن علاج الرهاب يتطلب 40 - 60 مليجرام في اليوم في بعض الحالات.

هنالك دواء يمكن أن يكون بديلاً للزيروكسات، ويُعرف باسم سيبرالكس، والجرعة هي 5 مليجرام لمدة أسبوع، ثم ترفع إلى 10 مليجرام، وبعد أسبوعين ترفع إلى 20 مليجرام، ولكن ما دمت مرتاح على الزيروكسات فيمكن الاستمرار عليه إلا في حالة عدم وجود جدوى في الاستمرار والتحسن المطلوب حينما يخص الرهاب.

كما أرجو أن أنصحك أن تحاول دائماً أن تواجهه وأن تستعيد ثقتك بنفسك، وأن تتجنب التفكير السلبي، وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: هشام فايد
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بعض الأدوية الداعمة للزيروكسات لعلاج أعراض الرهاب ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة