اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 9:48 ص


اعلانات
محرك البحث




تأثيرات بعض المنشطات مثل الشاي الأخضر والقات

آخر تحديث منذ 7 ساعة 116 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تأثيرات بعض المنشطات مثل الشاي الأخضر والقات فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/08/2021

السؤال :
في الآونة الأخيرة صدرت إشاعات كثيرة عن مأكولات يتناولها بعض العامة بغرض الفائدة والنشاط للجسم منها القات والقورو والشاي الأخضر، فالرجاء إفادتنا عن الفوائد المتعلقة بما سبق ذكره من الناحية الجنسية والبدنية وعلاقة كل واحدة منها بمرض السكري والضغط، ونرجو كامل التفاصيل ودمتم.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ الشهيد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

هذا مجال خارج نطاق الطب، وهو ما يسمى بالطب البديل، وله متخصصون وخبراء .

أما من الناحية الطبية فيعتمد اعتماد علاج معين على تجارب طبية متعددة، ومن مناطق مختلفة للتأكد من الفعالية، أما الطب البديل فيعتمد على الخبرة والتجربة .

الشاي الأخضر قد أثبتت الخبرة أنه فعالٌ في علاج مشاكل الجهاز الهضمي وسوء الهضم والتقلبات المعوية، بالإضافة إلى تقليل القلق وتهدئة الأعصاب .

أما القات وغيره فهو من النباتات التي تحتوي على مواد ضارة بالجسم، ولا ينصح باستخدامه، وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: طارق حسونه
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تأثيرات بعض المنشطات مثل الشاي الأخضر والقات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة