اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:48 ص


اعلانات
محرك البحث




تفحم الجلد بسبب التهاب الكبد

آخر تحديث منذ 6 يوم و 15 ساعة 115 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تفحم الجلد بسبب التهاب الكبد فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/07/2021

السؤال :
أنا شاب كنت ذات لون أبيض ناصع وأصبت بالتهاب الكبد الفيروسي A وظللت طريح المرض لمدة أربعة أشهر وبعد شفائي والحمد لله تحول لون جلدي إلى اللون الأسود الداكن إلى درجة ملفته للنظر وكذلك تقشر للجلد، فهل هذا من آثار المرض أم ماذا؟
وهل لهذه الأعراض علاج معين؟
أفيدونا أثابكم الله وجزاكم الله ألف خير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبد الله مهيوب حفظه الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يجب أن يعيد الطبيب تقييم وضع التهاب الكبد الذي كنت تعاني منه؛ لأن التهاب الكبد (A) لا يتسبب في أعراض طويلة المدى، لذا إذا ما كانت هناك أعراض مستمرة وفقدان للشهية والوزن وتغيرات في الجلد فيمكن أن تكون هناك مشكلة مستمرة لم يتم تقيمها بصورة جيدة، لذا من الأفضل الرجوع للطبيب.
أما في حالة عدم وجود مشكلة مزمنة فيمكن أن يفيدك طبيب الأمراض الجلدية في العلاج المناسب، والله الموفق.



  • اسم الكاتب: محمد عزت عبد النبي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تفحم الجلد بسبب التهاب الكبد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة