اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 4:52 م


اعلانات
محرك البحث




نشاط غير عادي ناتج عن دواء زيروكسات

آخر تحديث منذ 5 شهر و 18 يوم 7 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نشاط غير عادي ناتج عن دواء زيروكسات فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/02/2021

السؤال :
سلام خاص وتحية عطرة للدكتور/ محمد عبد العليم
أبشرك أن حالتي الصحية تحسنت بصورة ملحوظة، خلال هذين اليومين أحس بنشاط غير اعتيادي مع زملائي، مع الناس كلهم.
وما زلت أتناول الدواء بواقع نصف حبة في الصباح والمساء.
سؤالي: هل هذا النشاط والحيوية والثقة بالنفس من تأثير الدواء (Seroxat ) أم ماذا حصل بالضبط يا دكتور؟ رجاء وضح لي طبياً.
وأدخلك الله الجنة.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سعيد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أهنئك أيها الأخ العزيز بحلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تعالى أن يتقبل طاعاتكم.
والحمد لله على هذه البشرى التي زففتها لنا، ونحن في بداية شهر الخيرات، وأسأل الله أن يديم عليك الصحة والعافية، لا شك أن أخذك بالأسباب، واتباعك للإرشادات الطبية، ودافعيتك نحو التحسن ساعدت على ما حدث لك من تحسن، وعلاج (زيروكسات) يعتبر علاجاً فعالاً، وهذا النشاط والحيوية تدل أن البناء الكيميائي لديك بدأ في النضوج، وعليه أرجو أن تواصل علاجك، وإذا لاحظت أو لاحظ الآخرون أن حيويتك ونشاطك أكثر من اللزوم فيمكن أن تخفف الحبوب لنصف حبة في اليوم.
ختاماً أسأل الله لك الشفاء، وأسأله تعالى لك ولنا الفردوس الأعلى.



  • اسم الكاتب: Fayza Atef
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نشاط غير عادي ناتج عن دواء زيروكسات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/02/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة