اليوم: الاربعاء 28 يوليو 2021 , الساعة: 5:24 م


اعلانات
محرك البحث




علاج حب الشباب

آخر تحديث منذ 6 شهر و 22 يوم 4 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع علاج حب الشباب فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجلدية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/01/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إني أعاني كثيراً من حب الشباب الذي يرافقني منذ سنتين، ولقد استخدمت كثيراً من الأدوية ولا توجد منفعة، أرجو أن تعطني علاج ملائم .
هذا الحب الذي أعاني منه لا يتفقش عندما أعصره، وهو أحمر اللون، وتظهر في الكتفين والظهر والصدر حبوب صغيرة والوجه حبوب أكبر .




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حامد علي حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
من العلاجات الفعالة في مشكلة حب الشباب المحافظة على نظافة الجسم باستخدام الصابون المطهر، مثل الديتول أو السباميد، والاستحمام بشكل متكرر، ويمكن استخدام مضاد حيوي مثل التترايكلين أو المونوسايكلين، بالإضافة إلى عقار الريتن A، والذي يعطى عن طريق الفم أو بصورة مرهم، كما أن المراهم المطهرة والتي تحتوي على مضادات حيوية أو الكورتيزون تساعد كثيراً في تخفيف حدة الأعراض، وبالله التوفيق.




  • اسم الكاتب: طه عبد المقصود
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: علاج حب الشباب
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجلدية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع علاج حب الشباب ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/01/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة