اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 5:37 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعاطي دواء (الديروكسات) لمعالجة الاكتئاب فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/01/2022

اعلانات

تعاطي دواء (الديروكسات) لمعالجة الاكتئاب

آخر تحديث منذ 14 يوم و 13 ساعة
12012 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.
أشكركم على إجابتكم بخصوص استشارتي رقم (24747)، ولكن عندما ذهبت لشراء الدواء Seroxat أعطاني الصيدلي دواء آخر اسمه (Deroxat)، وهو من نفس الفصيلة، ومكون من (La paroxetine)، ولا أعرف هل أستمر عليه أم لا؟ علماً بأني بدأت أحس بتحسن، فهل أستمر على نفس الوصفة؟ وهل بإمكاني أخذ الجرعات في الصباح ؟ وجزاكم الله عنا كل خير.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ع.ح حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الاسم العلمي للزيروكسات هو Paroxetine ، ويختلف الاسم التجاري من بلد إلى آخر، فعلى سبيل المثال يعرف هذا الدواء في إنجلترا ومعظم الدول الغربية باسم (زيروكسات) ويسمى (Paxil)، ويسمى باسم آخر في المنطقة التي تعيش فيها.

فأرجو أن لا تهتم لذلك كثيراً، ولكن أتمنى أن يكون المنتج الذي تتعاطاه هو من شركة Glaxo smitklie ، ولكن لا بأس إذا لم يتوفر الدواء من الشركة المصنعة، وكل ما تحتاجه هو زيادة الجرعة بمعدل نصف حبة إذا لم يكن الدواء هو الأصلي، ولكن ما دام قد تحسنت بفضل الله تعالى، فيمكن أن تستمر على نفس الــ Paroxtine المتوفر لديك.
وبالله التوفيق وكل عام وأنتم بخير.









شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعاطي دواء (الديروكسات) لمعالجة الاكتئاب ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار