اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 4:07 ص


اعلانات
محرك البحث




دوخة مع عدم المقدرة على رفع العين وتنميل في القدم اليمنى

آخر تحديث منذ 13 يوم و 22 ساعة 85 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دوخة مع عدم المقدرة على رفع العين وتنميل في القدم اليمنى فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الرأس وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/07/2021

السؤال :
أشعر دائماً بدوخة في رأسي مع عدم المقدرة على رفع عيناي إلى أعلى وأيضاً تنميل خفيف بقدمي اليمنى - فما هو السبب؟ وما هو العلاج؟




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أشرف حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

هذه أعراض منتشرة عند الكثير من الأشخاص، وفي كثير من الحالات لا يوجد لها سبب عضوي مباشر، وقد تنشأ من الإرهاق المستمر، والضغوط النفسية، وعدم انتظام التغذية وغيرها، ويمكن أن تتحسن الأعراض بأخذ وقت كاف من الراحة والاسترجاء وتناول الغذاء المتوازن، وقد تفيد الفيتامينات أيضاً في تحسن الأعراض.
أما في حالة إذا ما كانت الأعراض مستمرة وتزداد بين وقت وآخر، فالأفضل مراجعة الطبيب لإجراء بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود أي مشكلة صحية متعلقة بالجهاز العصبي المركزي.

وبالله التوفيق .





  • اسم الكاتب: عبدالسميع فتحي
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الرأس و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دوخة مع عدم المقدرة على رفع العين وتنميل في القدم اليمنى ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة