اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 2:28 ص


اعلانات
محرك البحث




أثر رياضة ركوب الخيل للفتاة

آخر تحديث منذ 4 يوم و 14 ساعة 85 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أثر رياضة ركوب الخيل للفتاة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الصحة البدنية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/08/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا فتاة عمري 24 سنة، أحب الخيل جداً، وقبل بضعة شهور التحقت بنادي لركوب الخيل، وأتمنى الاستمرار في ذلك، لأنني أشعر بسعادة غامرة وأعد هذا الأمر من نعم الله علي.
ولكن أسمع كثيراً أن ركوب الخيل يعد خطراً على الفتاة، هذا هذا صحيح؟ أنا مؤمنة بأن الله هو الحامي وأن الإنسان معرض للخطر في أي مكان، ولكن الأقاويل الشعبية تقول: إن ركوب الخيل خطر على الفتاة وأنه قد يسبب مشاكل لها، فهل يمكن أن يؤثر حقاً على صحتي وعلى كوني فتاة عذراء أو أنه قد يتسبب في مشاكل بعيدة المدى بعد الزواج أو في الحمل؟ أرجو أن تشرحوا لي الأمر ليطمئن قلبي خصوصاً وأنني أحب الخيل.
وشكراً لكم.



الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ركوب الخيل لا يسبب مشكلة خطيرة للفتاة بحد ذاته عدى إمكانية الإصابات المعروفة، ولا يوجد ما يؤثر على الزواج أو الحمل في المستقبل، إلا أنه عند بعض الفتيات قد تؤدي الرياضة المتكررة مثل ركوب الخيل، أو الدراجات إلى بعض المشاكل التي تصيب منطقة المهبل وهي تشابه بدرجة كبيرة الالتهابات المزمنة، وأحياناً قد تكون سبباً في حدوث الكثير من التضايق بسبب أن المشكلة قد تصبح مزمنة وصعبة العلاج بعض الشيء، إلا أن هذا الأمر يحدث للبعض فقط والذين قد يمارسون الرياضة بصورة متكررة.

وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: Samieh Farhat
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة الصحة البدنية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أثر رياضة ركوب الخيل للفتاة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة