اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 5:24 ص


اعلانات
محرك البحث




أثر السعال المستمر على التنفس وآلام الصدر

آخر تحديث منذ 3 شهر و 4 يوم 25 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أثر السعال المستمر على التنفس وآلام الصدر فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الباطنية والصدر وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/04/2021

السؤال :
زوجتي تعاني من كحة (سعال) يصاحبه صعوبة في التنفس مع جفاف في المريء، مع وجود ألم في الناحية اليمنى من الصدر، مع وجود زغللة وأحياناً دوار. أفيدونا جزاكم الله خيراً؟





الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل / أحمد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

السعال المستمر قد يتسبب في جفاف مجاري الهواء، وأحياناً قد يصاب الشخص بالدوار إذا ما استمر السعال لفترة طويلة.
والسعال في حد نفسه ليس بتشخيص، ولكنه عرضة لمشاكل قد تصيب الجهاز التنفسي أو الجهاز الدوري في الجسم، وأشهر الأسباب هي الالتهابات التنفسية والتي قد تصيب الجهاز التنفسي العلوي مثل الحلق أو الأنف والجيوب الأنفية أو الحنجرة، أو قد تصيب الجهاز التنفسي السفلي كالقصبة الهوائية والشعب الهوائية والرئة، ويتسبب بها أنواع مختلفة من الجراثيم.

لذا ننصح بزيارة الطبيب يمكن أن يحدد بعد الفحص الطبي نوعية المشكلة، وقد يتطلب الأمر بعض الفحوصات الإضافية مثل أشعة الصدر وغيرها للوصول إلى التشخيص المناسب، وبالتالي وصف العلاج المناسب.
مع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل ،،،




  • اسم الكاتب: هاني كامل
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الباطنية والصدر و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أثر السعال المستمر على التنفس وآلام الصدر ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/04/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة