اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 3:13 ص


اعلانات
محرك البحث




حرقان البول، وكثرة التبول وكيفية التشخيص

آخر تحديث منذ 14 يوم و 14 ساعة 50 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حرقان البول، وكثرة التبول وكيفية التشخيص فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/07/2021

السؤال :
عند التبول أحس بحرقان وألم في مقدمة القضيب، وأميل إلى كثرة التبول، وعند التبول أرغب في التخلص منها بأقصى سرعة، وسرعة القذف، وكذلك ألم عند القذف، فآمل التشخيص والعلاج والأدوية.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخ الفاضل / يوسف       حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

الأعراض التي تعاني منها قد تكون ناتجة؛ إما عن إلتهابات في المسالك البولية أو التهابات البروستات، لم يذكر السائل العمر أو مدة الأعراض.

وللتأكد من التشخيص يجب إجراء بعض الفحوصات، مثل فحص البول وزراعة البول وفحص الأملاح، وأحياناً فحص لإفرازات البروستات والسائل المنوي؛ للتأكد من نوع البكتيريا أو نوع الالتهاب، وبعد ذلك يوصف العلاج بحسب النتائج ويكون نوع المضادات الحيوية بحسب الفحوصات؛ لذا ننصح الأخ السائل بمراجعة الطبيب أولاً لإجراء اللازم.
مع تمنياتي لكم بالشفاء.



  • اسم الكاتب: محمدعبدالله
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حرقان البول، وكثرة التبول وكيفية التشخيص ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة