اليوم: الاربعاء 19 يناير 2022 , الساعة: 7:12 ص


اعلانات
محرك البحث








- جلال بايار حياته المبكرة
- [بحث] معلومات هامة عن الخصوبة والتناسل في الأغنام والماعز - ملخصات وتقارير
- امبدة (أم درمان) موقعها وحدودها ومعالمها الطبيعية
- كافسيد باراسيتامول أقماع مضاد لنزلات البرد وطارد للبلغم Coughsed Paracetamol
- هاتف وعنوان متجر الميناء للاواني المنزلية - الخبر, مدينة الخبر
- رمزيات بنات صغار بالحجاب , صور انستقرام طفلة محجبة, جمال الحجاب على الاطفال
- هل تغيير لون المني عند القذف إلى الشفاف طبيعي؟
- هاتف وعنوان مشغل الجوهرة للخياطة النسائية - ابو عريش, جازان
- نبذة عن الكاتبة الإماراتية عائشة خلف الكعبي
- كلية الهندسة (جامعة الخرطوم) أهداف الكلية
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع التوقف عن دواء الرمنون مع رفع جرعة السبراليكس لمعالجة القلق والمخاوف المرضية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/12/2021

اعلانات

التوقف عن دواء الرمنون مع رفع جرعة السبراليكس لمعالجة القلق والمخاوف المرضية

آخر تحديث منذ 28 يوم و 23 ساعة
12002 مشاهدة

السؤال :







عندي قلق ومخاوف مرضية، وتقلص عضلي، وآلام في الصدر .... إلخ، ولدي استشارات قديمة، وودي أن أشكر الجميع هنا، وأخص بالشكر الدكتور محمد عبد العليم؛ لسرعة تجاوبه وسعة باله وإنسانيته المطلقة، والقائمين على هذا الصرح جميعاً.

راجعت الطبيب بعد انتكاسة ووصف لي سبرليكس 10جم صباحاً، وريمرون كداعم للسبرليكس، ومحفز 15 ملجم مساء واندرال 40 ملجم صباحاً ومساء لمدة ستة أشهر، وزناكس للطورائ فقط، ولم أستخدمه حتى الآن لخوفي من التعود عليه مستقبلاً، ولكني لم أرتاح للرمنون وأرغب بإخباري بالبديل المناسب، فما هو؟

وهل جرعة الأندرال مناسبة؟ وهل هناك من تعارض بين الزناكس وأياً من تلك الأدوية؟ وهل جرعة الــ10 جم كافية للسبرليكس؟ مع العلم أنه سبق لي استعمال السبرليكس قبل سنة 20 ملجم لمدة ستة أشهر، وفنكسول وأندرال ثلاثه أشهر بناء على استشارة الدكتور الفاضل/ محمد جزاه الله خيراً، وحصلت على نتائج جيدة إلى حد ما، ولكني أصبت بانتكاسة مؤخراً فراجعت الطبيب.
مع شكري وتقديري.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ قلقان 100 حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فجزاك الله خيراً على هذا التواصل البناء مع الشبكة الإسلامية، ونسأل الله تعالى أن يجعلنا عند حسن ظن جميع المسلمين.

المبدأ العلاجي المفيد هو أن يتناول الإنسان أقل عدد ممكن من الأدوية، بشرط أن يكون الدواء قد أعطي بجرعة علاجية صحيحة.

في حالتك يا أخي! ما دام الرمنون لم يكن مفيداً فيجب إيقافه كما تفضلت، وليس من الضروري أن نضيف علاجاً أساسياً آخر، بل الأفضل في حالتك هو أن ترفع جرعة السببرليكس مرة أخرى إلى 20 مليجرام وتستمر عليها لمدة أطول، ومهما طالت هذه المدة فلا بأس في ذلك؛ لأن الدواء من الأدوية السليمة جداً.

يمكن إضافة عقار مساعد مثل دوقمتيل بجرعة 50 مليجرام صباحاً ومساء لمدة ثلاثة أشهر، ثم تخفيف الجرعة بعد ذلك إلى 50 مليجرام ليلاً لمدة شهر ثم التوقف عنه.

الزناكس لا يتعارض مع أي من هذه الأدوية، ولكن لابد من الحذر، فهو دواء يمكن أن يتعود الإنسان عليه.

جرعة الأندرال المناسبة من الأفضل أن تكون 20 مليجرام صباحاً ومساء، وفي هذه المرة من الأفضل أن تمدد مدة العلاج لستة أشهر أو أكثر.

أسأل الله تعالى لك التوفيق والشفاء.
وبالله التوفيق.









شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع التوقف عن دواء الرمنون مع رفع جرعة السبراليكس لمعالجة القلق والمخاوف المرضية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
فيزا منطقة اعلان Cml إجماع واشنطن الحساسية معنوية meiact سبعان العضلة القترائية مشائية عجبا لأمر أحكام الطلاق الشك Hatice كيف منسوبي الفيلم الثدي ناحية للإسفنج تأريخ م roxogesic دائرة ميسور حبوب المنزل كأس العرب انخفاض الأجور التلفزية صويلح رياض عبدالله كونان زكي الرحيبة السرو الغش التجاري Ibux الفجاحي الكاكاو التهاب الزائدة الدودية ايمان ظاظا شراحي المسامير بطحيش التقارير المالية المرحلية pantogar جغرفي الاطيوش سكسي rhinostop Buspar بالرياض سبورتج بيت القصيعي وقرى السعيدة المدرسة الكلاسيكية براز تطعيم هداش طغى جيعان متفرقين القراءات الشاذة الاعراض المضيبي الكارنيتول جمل طبخات موبايلي خليل الهنداوي القحطاني صلابيخ احد درفت عددية بحث في المجاز الأسرة جميع الكلمات مؤلفاته التشخيص الاستراتيجي دوال المتسامية كيف تتجلى epicotil تلوث المياه عموميات هيدرات ساكس تنمية حب الاستطلاع الدكتوراه المادة الفعالة فيلا الحمر الموقع العزازمة التهامي بالكريم المشكلة الاقتصادية قرموش ثوار Bisolvon