اليوم: الاثنين 17 يناير 2022 , الساعة: 1:41 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع آلام أسفل الظهر المصحوب بالتهابات مهبلية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

آلام أسفل الظهر المصحوب بالتهابات مهبلية

آخر تحديث منذ 1 شهر و 11 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







أعاني من آلام في أسفل الظهر من مدة (4) أشهر، وعند عمل الأشعة على العمود الفقري كانت النتائج سليمة، ولكن تشتد علي الآلام عند بذل مجهود أو حمل طفلتي الصغيرة، وبعد مرور حوالي أكثر من (10) أيام على الاغتسال من الدورة ينزل علي أحياناً دم لونه مائل إلى البني أو الأحمر.
وأحياناً ماء أصفر، مع العلم أن الإفرازات زائدة ولها رائحة، والألم يزيد مع المعاشرة الزوجية، ويخف أيام الدورة الشهرية، وقد تعالجت في هذه الفترة من الالتهابات المهبلية ولم تخف الآلام، وعملت تحليل البول وحالياً أستخدم مضاداً حيوياً (أوغمنين) فهل المشكلة في الرحم أم في الكلى؟

الرجاء الرد سريعاً وشكراً.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سارة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،
إن ما تشكين منه هو التهابات مهبلية، وقد تنجم هذه أحياناً عن التعرق، ولبس الملابس الضيقة، ومنها التهابات مكروبية وفطريات أو طفيلية، وبما أنك تتعالجين مع الطبيبة النسائية فعليك متابعة ذلك.
أما بالنسبة للظهر، فبما أنه يزيد مع حركة الظهر ومع محاولة رفع طفلتك، فهذا لا يكون من الكليتين؛ لأن آلام الكليتين لا تزيد مع الحركة، وإنما الذي يزداد مع الحركة هو الآلام الناجمة عن الظهر، وهذا في معظم الأحوال يكون من العضلات والأربطة في أسفل الظهر.
وعليك أولاً ـ معالجة التهاب المهبل، وبالنسبة للظهر، فطالما أن الصورة البسيطة كانت طبيعية ولا يوجد انتشار للرجل ويزداد مع الحركة، فهو من الأربطة والعضلات، ويعالج هذا بالكمادات الساخنة لأسفل الظهر يومياً، وإجراء تمارين بعدها، مع المسكنات، مثل الفولترين 50 ملغ أو بروفين 600 ملغ ثلاث مرات في اليوم أو أي أدوية أخرى مسكنة، واستمرار العلاج حتى يذهب الألم.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع آلام أسفل الظهر المصحوب بالتهابات مهبلية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
الموقع الاطيوش الفجاحي للإسفنج منسوبي الاعراض الشك بالكريم فيزا جميع الكلمات Ibux الفيلم سكسي ناحية وقرى مشائية كأس العرب المضيبي منطقة المشكلة الاقتصادية درفت إجماع واشنطن المنزل التهامي التلفزية الدكتوراه أحكام الطلاق pantogar قرموش موبايلي meiact شراحي صويلح عددية بالرياض جمل الرحيبة السعيدة فيلا الحمر الكاكاو الكارنيتول بطحيش roxogesic التقارير المالية المرحلية الثدي براز Bisolvon القحطاني ايمان ظاظا بحث في المجاز تنمية حب الاستطلاع المسامير العضلة القترائية rhinostop حبوب اعلان انخفاض الأجور تلوث المياه خليل الهنداوي سبعان احد دوال المتسامية المادة الفعالة كيف جغرفي عجبا لأمر بيت القصيعي سبورتج التشخيص الاستراتيجي هيدرات زكي تأريخ م عموميات معنوية متفرقين التهاب الزائدة الدودية القراءات الشاذة ثوار دائرة ميسور رياض عبدالله epicotil مؤلفاته طغى العزازمة ساكس الغش التجاري كيف تتجلى صلابيخ المدرسة الكلاسيكية الأسرة Hatice تطعيم الحساسية كونان Buspar طبخات Cml هداش جيعان السرو