اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 4:38 ص


اعلانات
محرك البحث




أسباب احتقان البروستاتا

آخر تحديث منذ 15 يوم و 16 ساعة 93 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أسباب احتقان البروستاتا فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/07/2021

السؤال :
بعد التبول أجد بعض القطرات التي تخرج من القضيب، وذلك لمدة قد تصل إلى خمس دقائق بشكل متقطع، أحياناً تكون مثل الماء وأحياناً تكون مثل المذي وذلك منذ حوالي عام، وكنت أعتقد أنها بسبب برودة الشتاء إلا أنها مازالت مستمرة حتى بعد اعتدال الجو، وهي تسبب قلقاً شديداً لي في عملية التطهر، فما هو السبب في ذلك؟ وكيفية العلاج؟!

وشكراً.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ إبراهيم يوسف حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فعادة ما تكون هذه الأعراض بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا أو الإمساك المزمن.

فلابد من الابتعاد عما يثير الغريزة والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل: (Peppon capsule) كبسولة كل ثمان ساعات، أو (البورستانورم) أو ما يشابههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا، مثل الـ (Saw palmetto والـPygeum africanum) والـ (Pumpkin seed)، فإن هذه المواد طبيعية، وتصنف ضمن المكملات الغذائية، وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة - أي عدة أشهر - حتى يزول الاحتقان تماما.
وإذا كنت تشكو من إمساك فلابد من علاجه بالإكثار من تناول الخضراوات مع أخذ علاج مثل الـ (Lactulose).
والله الموفق.



  • اسم الكاتب: اسامه محمود
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: أسباب احتقان البروستاتا
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أسباب احتقان البروستاتا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة