اليوم: الجمعة 21 يناير 2022 , الساعة: 11:23 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دوار وهبوط واضطراب في الرؤية عند الجلوس مع الزوج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 08/12/2021

اعلانات

دوار وهبوط واضطراب في الرؤية عند الجلوس مع الزوج

آخر تحديث منذ 1 شهر و 13 يوم
12000 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.
أنا فتاة تم كتب كتابي منذ فترة على شاب، وخلال هذه المرحلة قام ببعض المداعبات والقبلات، ولكن في كل مرة كنت أشعر بدوار كبير وثقل في الرأس، وهبوط في الجسم، واضطراب بسيط في الرؤية، فلا أقوى على فعل شيء ولا حتى بمبادلته، والتفاعل معه، بسبب ما أشعر به من تعب، مما سبب لي خوفاً بالنسبة لليلة الزفاف، فهل هذه الأمور طبيعية، ولا مشكلة فيها؟ علماً بأن الأمر كان يتكرر في كل مرة.

وجزاكم الله كل خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ روان حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإن ما يحدث لديك هو غالباً نوع من عدم التوازن بين عمل أعصاب الجسم الإرادية والغير إرادية، أو الأعصاب الودية والأعصاب نظيرة الودية، والتي تعصب الكثير من أعضاء الجسم الحساسة.

وفي الحالة العادية، هناك توازن دقيق ومعجز في عمل هذه الأعصاب، مما يؤدي إلى توازن في عمل الجسم ووظائفه بقدرة الله عز وجل، وما يحدث أحياناً وفي بعض المواقف الحساسة، وخاصة عندما تسيطر على الإنسان مشاعر قوية، مهما كان نوعها، سواء مشاعر فرح أو خوف أو حزن أو أي انفعال شديد، يضطرب هذا التوازن في عمل الأعصاب الإرادية والغير إرادية، فينعكس هذا على الجسم بشكل أعراض مختلفة كالتي ذكرتيها تماما.

فإن كانت هذه الأعراض تنتابك فقط في مثل هذا الموقف مع خطيبك وأنت في بقية حياتك، ومواقفك معه طبيعية لا تعانين من دوار، ولا اضطراب في الرؤية، أو هبوط في الجسم، فالأمر هو بسبب انفعال نفسي شديد خارج عن إرادتك، وقد يزداد بسبب اختلاط مشاعرك في هذه اللحظة من حب وشوق لخطيبك، وبنفس الوقت من شعور بالذنب أو الخوف مما تقدمين عليه.

وإن لم تكوني تعانين من أي أعراض مماثلة في مواقف أخرى في حياتك العادية، فهنا لا تخافي من هذا الأمر، والأمر سيختلف عند الزفاف وبعد الزواج إن شاء الله، حيث سيزول شعورك بالخوف وتأنيب الضمير وستكونين أكثر استرخاءً معه من الناحية النفسية والجسدية.

وإن كنت تشعرين بدوار أو هبوط أو أية أعراض غير طبيعية في حياتك العادية، وخاصة عند بذل أي مجهود، فهنا يجب عليك مراجعة الطبيبة المختصة، للكشف عليك وإجراء ما يلزم من تحاليل، نسأل الله عز وجل أن يكمل زواجكما على خير، وأن يبارك لكما فيه.

وبالله التوفيق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دوار وهبوط واضطراب في الرؤية عند الجلوس مع الزوج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 08/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
احد كونان المنزل بالكريم فيزا درفت فيلا الحمر عددية المشكلة الاقتصادية كيف دوال المتسامية كأس العرب منسوبي اعلان طبخات الرحيبة السعيدة العزازمة شراحي Ibux موبايلي جمل meiact الفجاحي الحساسية ساكس متفرقين بيت القصيعي تنمية حب الاستطلاع الاعراض Buspar القحطاني الأسرة طغى مؤلفاته تأريخ م بطحيش رياض عبدالله المادة الفعالة تطعيم الكارنيتول هداش الغش التجاري إجماع واشنطن Bisolvon ايمان ظاظا عموميات Hatice جغرفي epicotil الفيلم roxogesic ناحية المضيبي صويلح التلفزية عجبا لأمر انخفاض الأجور دائرة ميسور pantogar الاطيوش مشائية الشك التقارير المالية المرحلية أحكام الطلاق بالرياض قرموش حبوب Cml للإسفنج منطقة كيف تتجلى التهاب الزائدة الدودية هيدرات سكسي الموقع معنوية المدرسة الكلاسيكية ثوار الكاكاو سبعان rhinostop تلوث المياه جيعان وقرى صلابيخ براز الثدي السرو الدكتوراه سبورتج خليل الهنداوي جميع الكلمات المسامير التشخيص الاستراتيجي القراءات الشاذة بحث في المجاز التهامي زكي العضلة القترائية