اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 2:00 م


اعلانات
محرك البحث




اذهب هنا؟ (فيلم) القصه

آخر تحديث منذ 7 يوم و 22 ساعة 61 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اذهب هنا؟ (فيلم) القصه فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

القصه


تدور احداث الفيلم حول الشاب كيكو زالوني الذي يريد ان يعيش حياه مع مستقبل مضمون , يريد ان يعيش مع العائله لكي لا يتحمل مصاريف الحياه, وان يحصل على شغل ثابت في المكاتب الحكوميه, وان يكون له خطيبه لكن من غير زواج او اطفال لكي لا يتحمل مسؤولياتهم .


مع هذه الحياه البسيطه والعمل المريح كان كيكو محسودا من الكل.

لكن في يوم ما يتغير كل شيئ, بعد القرار الحكومي بتغير بعض الخطط في المكاتب الحكوميه في سنه . وبهذه تدور احداث الفيلم علي قصه كيكو والخيارالصعب له او ان بترك العمل في المكاتب الحكوميه , او الانتقال للعمل في مكان بعيد عن البيت. ولهذا فالعمل بالمكاتب الحكوميه كان شيئا مقدسأ لكيكو, لهذه كان عليه دوما الموافقه علي العمل البيعيد عن البيت.


الانتاج


الانتاج من شركه ميدوسا فيلم اللتابعه للتلفزيون الايطالي ميديا سيت وشركت تويدي. مع تكاليف عاليه جدا بالمقارنه مع الافلام الايطاليه, وصلت التكاليف الي اكثر من 10 مليون يورو .

التوزيع


كان صدور الفيلم في 1 كانون الثاني سنه في اكثر من 1250 سينما ايطاليه, توزيع شركه ميديا سيت الايطاليه.


انجازات


وصلت الايرادات في اول يوم من صدوره الي 6.850.000 € . محطما بذالك فيلم هاري بوتر 2, وفي اليوم الثالث وصلت الي 7.770.000 € , محطما كل الافلام التي عرضت في تاريخ ايطاليا.
في اسبوعه الاول وصل الي 22.248.00 € , محطما فيلم كيكو الاخير الذي وصل الي 18.606.811 €

في اليوم ال 21 وصل الي 21 مليون يورو , 

بقي القيلم في الصالات حتي نهايه شهر اذار , مع ايرادات وصلت حتي 65.289.318 يورو, مقتربا من تحطيم فيلم أفاتار (فيلم ) أفاتار



معلومات فيلم

اسم الفيلم كوا فادو؟ qua vado?

صورة Quavado

عنوان الصورة

كاتب

بطولة كيكو زالوني
الينورا جيوفاناردي
سونيا بيرجاماسكو

مخرج جينارو نونزيانتي

منتج بياترو فالسيكي

موزع الشركة ميدياسيت الايطاليه

تاريخ الصدور كانون ثاني

مدة الفيلم 86 دقيقه

لغة الفيلم الايطاليه

موسيقى لوكا ميديتشي

الإيرادات 65 مليون يورو



اذهب هنا؟ بالايطاليه كوا فادو؟  (Quo vado?) فيلم ايطالي عرض لاول مره في السينما الايطاليه في اول يوم من سنه , من انتاج جينارو نونزيانتي وبطوله كيكو زالوني , هو رابع فيلم مشترك للمنتج والممثل كيكو زالوني .



بعد اقل من شهر ونصف علي صدوره, ربح من العائدات اكثر من 65 مليون يورو http //www.italiaora.net/numeri-record-quo-vado-film-zalone-dietro-ce-strategia-studiata-tavolino/http //www.badtaste.it/ /01/18/box-office-italia-quo-vado-vince-weekend-batte-sole-catinelle-numero-spettatori/157648/, مقتربا من عائدات فيلم أفاتار (فيلم ) أفاتار في ايطاليا ,http //www.badtaste.it/ /01/13/ufficiale-quo-vado-batte-sole-catinelle-diventa-incasso-s pre-film-italiano/157116/ والتي وصلت حوالي 65.7 مليون يورو . وصل عدد المتابعين للفيلم في الصالات في تاريخ 21 شباط ,الي 9.3 مليون مشاهد.

شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: اذهب هنا فيلم القصه
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اذهب هنا؟ (فيلم) القصه ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة