اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 1:08 م


اعلانات
محرك البحث




هاغيت ياسو الحياة المبكرة

آخر تحديث منذ 7 يوم و 2 ساعة 19 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هاغيت ياسو الحياة المبكرة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/07/2021

الحياة المبكرة


هي من أصل بيتا إسرائيل يهودي اثيوبي . ولدت في سديروت ، ولديها شقيقان وشقيقتان. هاجر أبواها إلى إسرائيل من إثيوبيا في الثمانينيات عبر السودان .


منذ سن مبكرة أحبت أن الغناء، وفيما بعد أصبح عضو في فرقة شباب سديروت (צעירי שדרו×ھ)، وشاركت جنبا إلى جنب مع أخواتها.


خلال خدمتها العسكرية، خدمت هاغيت في فرقة عسكرية. وكانت بارزة في الفيلم الوثائقي < >سديروت صخرة في المنطقة الحمراء.



في عام ، شاركت في برنامج نجم يولد 9. في اختباراتها، غنت أغنية عمير بن عيون اوميد باشعار (עו×‍ד בשער). خلال البرنامج، غنت بعدة لغات، بما في ذلك العبرية و الإنجليزية و الأمهرية و دارجة مغربية العربية المغربية .

من بداية البرنامج، برزت هاغيت وكانت في كثير من الأحيان  يمدحها الحكام على الأداء المتميز . وصلت هاغيت ياسو الى  النهائيات، التي عقدت في حيفا ، جنبا إلى جنب مع ديفيد لافي وليرون رماتي.


وكانت أول أغنية لهاغيت في النهائيات كانت أغنية  عفراء هزاع   ميشيهو تاميد هوليج إيتي (×‍ישהו ×ھ×‍יד הול×ڑ ×گ×™×ھ×™) وأغنية عيدان رايحيل ميدابريم بيشيكيت (×‍דברי×‌ בשק×ک).

انتهت هاغيت ياسو بحصولها على المركز الأولhttp //makom.haaretz.com/blog.asp?rId 268, مع 60ظھ من الأصوات. وحصلت على 240،000 شيكل ، وعقد إنتاج من المنتج الموسيقى المعروف عبري ليدر.

بعد الفوز، دعيت هاغيت مع والديها إلى مقر الرئاسة، حيث ناقش الرئيس شمعون بيريز مع والديها هجرتهم إلى إسرائيل من إثيوبيا، وحول مشاركتها في نجم يولد.


وقد أدات هاغيت دوليا. في ، قامت بجولة في العديد من المدن في مختلف أنحاء الولايات المتحدة برعاية الصندوق القومي اليهودي . وكانت أبرز جولتها أداء في مسرح سابان في لوس أنجلوس ، حيث غنت دويتو Killing Me Softly مع كاتب الأغاني تشارلز فوكس.http //www.jewishjournal.com/culture/article/jnf_pays_tribute_to_sderot_through_song

الحياة الشخصية


في عام ، بدأت هاغيت تواعد ممثل الأطفال السابق الإسرائيلي إلياد ناتشوم، الذي كان في وقت سابق معها في الفرقة العسكرية خلال خدمتهم العسكرية.


أنظر أيضاً




  • آفيغال عطاري

  • إشتار

  • زهرة الفاسية

  • سريت حداد



صندوق معلومات شخص

سابقة تشريفية

الاسم

لاحقة تشريفية

اسم أصلي

صورة Hagit-yaso001

الاسم عند الولادة


تاريخ الولادة 8 1989 م

مكان الولادة

تاريخ الوفاة

مكان الوفاة

سبب الوفاة

مكان الدفن

النصب التذكارية

عرقية

منشأ

الإقامة

الجنسية

المدرسة الأم

المهنة

سنوات نشاط

أعمال بارزة

تأثر

تأثير

تلفزيون

المنصب

مؤسسة منصب

بداية منصب

نهاية منصب

المدة

سبقه

خلفه

الحزب

الديانة

الزوج

الأولاد

الأب

الأم

الجوائز

توقيع

الموقع






هاغيت ياسو ( لغة عبرية Hebrew ×—×’×™×ھ ×™×گ×،ו ولدت 8,   , 1989) هي غناء مغنية إسرائيل إسرائيلية .



فازت بالموسم التاسع من نجم يولد ، وهو برنامج تلفزيوني اسرائيلي، على غرار بوب ايدول.×—×’×™×ھ ×™×گ×،ו ×گ× ×™ ×‍×گוהב×ھ ב×گליעד, ל×گ ×ھ×”×™×” פרידה (in Hebrew).

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هاغيت ياسو الحياة المبكرة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة