اليوم: السبت 12 يونيو 2021 , الساعة: 5:36 م


اعلانات
محرك البحث


قصص حقيقية القصة

آخر تحديث منذ 1 يوم و 8 ساعة 1086 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصص حقيقية القصة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/06/2021

القصة


التحليل


أنظر أيضا




صندوق معلومات كتاب

الاسم قصص حقيقية
أو
روايات حقيقية (سابقا عرف باسم تاريخ حقيقي كترجمة ل Vera Historia من اللاتينية)

العنوان الأصلي


محقق

مترجم

صورة Lucianus

عنوان الصورة صورة تخيلية للوقيان السميساطي تعود للقرن السابع عشر


مؤلف لوقيان السميساطي

مصور

فنان الغلاف

البلد سوريا (ولاية رومانية) سوريا، الإمبراطورية الرومانية

لغة لغة يونانية

سلسلة

موضوع

نوع أدبي هجاء (شعر) الهجاء أو النقد الساخر ، خيال علمي الخيال العلمي

عدد الأجزاء

ناشر

ناشر الترجمة

تاريخ الإصدار

تاريخ الإصدار المترجم

نوع الطباعة

عدد الصفحات

قياس

وزن

جوائز

أكلس
ردمك
ردمك ترجمة

جود ريدز

ويكي

ديوي
كونغرس

سبقه

تبعه



قصص حقيقية أو روايات حقيقية أو تاريخ حقيقي ( lang-grc ل¼ˆخ»خ·خ¸ل؟† خ´خ¹خ·خ³خ®خ¼خ±د„خ± ) هي باروديا (محاكاة ساخرة) لحكايات سفر من تأليف الكاتب آشوريون/سريان/كلدان الآشوري الناطق لغة يونانية باللغة اليونانية لوقيان السميساطي لوقيان سميساط السميساطي . يعتبر هذا المؤلف أقدم كتاب يحكي عن فضاء خارجي السفر نحو الفضاء الخارجي و الحياة خارج الأرض والحروب بين الكواكب. كثيرا ما يشار إلى هذه الرواية المؤلفة في القرن الميلادي الثاني على أنها أقدم نص معروف ينتمي إلى النوع الأدبي المسمى خيال علمي الخيال العلمي .


Swanson, Roy Arthur Quote Lucian of Samosata, the Greco-Syrian satirist of the second century, appears today as an ex plar of the science-fiction artist. There is little, if any, need to argue that his mythopoeic Milesian Tales and his literary fantastic voyages and utopistic hyperbole comport with the genre of science fiction ... Georgiadou, Aristoula & Larmour, David H.J in their introduction Quote ...Lucian's Verae Historiae ( True Histories ), a fantastic journey narrative considered the earliest surviving example of Science Fiction in the Western tradition. Gunn, James E. denotes < >True History as Proto-Science Fiction , p.249 أراد لوقيان من هذه الرواية أن تكون عملا ساخرا في مواجهة المصادر القديمة والمعاصرة له التي كانت تعتبر الأحداث الخيالية والأسطورية حقيقة.



رواية لوقيان قصص حقيقية لا تندج ضمن تصنيف أدبي واضح. طابعها المتعدد الأوجه سمح ببروز تأويلات عديدة ومتنوعة من قبيل خيال علمي الخيال العلمي و فنتازيا الفنتازيا و هجاء (شعر) الهجاء و محاكاة ساخرة المحاكاة الساخرة حسب الأهمية التي أعطاها النقاد لنية لوقيان الواضحة بأن يحكي قصة مليئة بالأكاذيب.

شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: قصص حقيقية القصة
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصص حقيقية القصة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/06/2021



شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع