إيتور بوجاتي السيرة الذاتية

آخر تحديث منذ 11 يوم و 9 ساعة 990 مشاهدة

السيرة الذاتية

تقربها منطقة الألزاس إيتوري بوجاتي التي جعلت دورليشيم معقل تاريخي للمصنع سيارتها حيث قام بتصميم وتجميع أكثر من 7،500 سيارة. يتم التعرف على سمعة سياراتها في الإنجازات الرياضية لا مثيل لها حتى يومنا هذا في جميع أنحاء العالم .

عاطفي حول كل ما يقترب من الخيول، إيتوري تتبنى مصبغة حدوة الحصان لتكون واحدة من السمات المميزة لهذه العلامة التجارية، واتجهوا إلى المنافسة قريبا. الجمالية موجود على جميع مستويات التصنيع وبوجاتي حتى خلق أدواته الخاصة. أراد له محرك السيارة، على الرغم من أن مخبأة تحت الغطاء، تكون جميلة. و النوع 13 ، بريشيا، الذي فاز بأكثر من أربعين انتصارات في أربع سنوات في عجلة، كان أول بوجاتي للفوز نجاح تنافسية .

في بوس ، كما دعا الجميع إلى المصنع، والذهاب لزعيم فخور، السلطوي، من الصعب والحساس. لكن الابتكار لا يمكن أن يجتمع له الكثير من النجاح لو لم يكن قد أحاط نفسه مع المهندسين الموهوبين لمشاريعها .

كان إيتوري بوجاتي صداقات مع طيار رولان غاروس .

السنوات الأولى

ولد إيتوري بوجاتي في 15 1881 في sforzo كاستيلو إلى ميلان في إيطاليا في عائلة من الفنانين الإيطالية . انه هو ابن الفاخر و المصمم الفنان الإيطالي كارلو بوجاتي وتيريزا Lorioli. لديه شقيقة الأكبر Deanice بوجاتي وشقيقه الاصغر، النحات الشهير رامبرانت بوجاتي ولد في 1884 . وهو أيضا ابن شقيق الرسام جيوفاني Segantini وجده لأبيه، جيوفاني لويجي بوغاتي هو النحات و المهندس المعماري الشهير في إيطاليا.

انتقلت عائلته بسرعة ل ميلان حيث أمضى طفولته. بعد الدراسات الكلاسيكية، حضر أكاديمية الفنون الجميلة بريرا في ميلانو، حيث درس النحت مع شقيقه رامبرانت بوجاتي . تزوج في 1907 ، باربرا ماريا غيوسبينا Mascherpa Bolzoni، وكان معه أربعة أطفال، وهما ابن وابنتان. بعد وفاة زوجته الأولى، إيتوري الزوجة الثانية جينيفيف مارغريت Delcuze في 1946 . وسوف تعطي له ابنة، تيريز، الذي ولد في عام 1942 والابن، مايكل، الذي ولد في عام 1945.

مخترع الهندسة الميكانيكية

الاختراعات الأولى [ تغيير تغيير رمز ]

في 1895 ، عندما كان عمره 14 سنة، عرض عليه دراجة بخارية ذلك تعديل المحرك. اكتشف شغف الميكانيكا .
في 1898 ، البالغ من العمر 17، دربت هو كان إلى مصنع الدراجة ميلانو Prinetti وStucchi (EN) . انها ستنتج خلال العام المقبل أول دراجة ثلاثية العجلات المزودة بمحركات له، ومجهزة مع اثنين من المحركات دي ديون للمنافسة . في 1899 ، وقال انه شكلت أول سيارة أربع عجلات له (اسم أعطيناه أكثر في وقت لاحق) نوع 1 هو مدعوم من قبل أربعة محركات تقع على جانبي المحور الخلفي . شارك، البالغ من العمر 18 عاما، وسباق السيارات والدراجات النارية / الدراجة ذات العجلات الثلاث في شمال إيطاليا وضعت طعم للسرعة. يطير سيارته السباق الخاصة واحتل المركز الثاني في سباق باريس - بوردو بمتوسط ​​سرعة 80 كم / ساعة.
في 1900 ، وقال انه يجعل سيارته الأولى بدعم مالي من عدد Gulinelli، وهو نوع بوجاتي 2 مع محرك الرأسي 4 أسطوانات، 3000 سم 3 حتي 60 كم المياه المبردة / ساعة، د مربع صمام توزيع النفقات العامة مع اربع السرعة وعكس. بتمويل الإخوة Gulinelli، فإنه من اللافت حتى انه حصل على الجائزة الكبرى من المعرض الدولي للسيارات في ميلانو وكان لاحظت من قبل الأثرياء الصناعي الألزاسي البارون دي ديتريش هو متحمس .
في 1901 ، وفاة أحد الإخوة Gulinelli يخلص التعاون بين إيتوري بوجاتي والأسرة Gulinelli.

مرجع

  • [//fr.wikipedia.org/wiki/Ettore_Bugatti ايتور بوجاتي من الموسوعة الفرنسية]
  • شريط بوابات أعلام فرنسا إيطاليا سيارات

    تصنيف كومنز Ettore Bugatti

    ضبط استنادي

    تصنيف أشخاص من ميلانو

    صندوق معلومات شخص

    سابقة تشريفية

    الاسم إيتوري بوجاتي أركو إيزيدورو

    لاحقة تشريفية

    اللقب

    الصورة Ettore Bugatti in 1932

    حجم الصورة

    التعليق إيتوري بوجاتي (1932)

    لغة الاسم الأصلي

    الاسم الأصلي

    الاسم عند الولادة

    تاريخ الولادة تاريخ الميلاد 1881 15 mf y

    مكان الولادة ميلان ، مملكة إيطاليا

    تاريخ الوفاة تاريخ الوفاة والعمر 1947 08 21 1881 09 15

    مكان الوفاة نويي سور سين ، فرنسا

    سبب الوفاة

    احداثيات مكان الدفن

    مكان الدفن

    النصب التذكارية

    عرقية

    أسماء أخرى

    الإقامة

    الجنسية إيطالي ، فرنسي

    المهنة رائد أعمال ، مهندس

    المدرسة الأم

    الثروة

    أعمال بارزة (مؤسس) سيارات بوغاتي بوجاتي

    الشريك

    اشتهر بـ

    سنوات النشاط 1898-1947

    تأثر بـ

    أثر في

    الديانة

    المذهب

    إدارة

    أقارب

    الزوج

    الحزب

    الأولاد

    الأب

    الأم

    الجوائز

    توقيع

    بديل التوقيع

    حجم توقيع 120

    الموقع الإلكتروني

    ملاحظات

    إيتوري بوجاتي، فرن Ettore Bugatti من مواليد 15 1881 في ميلانو ، إيطاليا ، وتوفي في 21 1947 في نويي سور سين ، فرنسا، هو رجل الصناعة و المخترع الإيطالي، حصل على الجنسية الفرنسية قبل وفاته . وهو واحد من مؤسسي صناعة السيارات من الترف و المنافسة مع سيارة بوجاتي في الألزاس . وهو أب ل جان بوجاتي وشقيق النحات رامبرانت بوجاتي . اليوم، تعتبر انه من رواد صناعة السيارات .

    التعليقات
    ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع إيتور بوجاتي السيرة الذاتية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/09/2022