اليوم: الخميس 20 يناير 2022 , الساعة: 3:11 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السكرتير (مسلسل) قصة المسلسل فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/01/2022

اعلانات

السكرتير (مسلسل) قصة المسلسل

آخر تحديث منذ 3 يوم و 12 ساعة
12060 مشاهدة

قصة المسلسل



يعيش عدنان في نيويورك منذ سبع سنوات، ورغم أنه درس العلوم المالية في بوغوتا، إلا أنه يعمل كعامل لتسليم البيتزا. يأمل عدنان أن يتحقق حلمه الأمريكي يوماً ما، إلا أن القدر كانت له تدابير أخرى، فقد اكتشف بفضل بعض الصور المنشورة على موقع الفيسبوك أن لديه ابنة في السادسة من عمرها لم تخبره صديقته السابقة لبنى أي شيء عنها، لذا قرر عدنان العودة لبلاده لشوقه للقاء ابنته جميلة.



ولأنه لم يكن يمتلك أي شيء، قرر عدنان أن يقبل عرضاً قدمه له أحد زبائن محل البيتزا، والذي اقترح عليه أن يحمل معه إلى كولومبيا حقيبة مليئة بالملابس هناك ويعطيها لشخص ما في مقابل تذكرة السفر التي لم يكن يملك ثمنها، ولكن الحقيبة اتضح أنها مليئة بالدولارات المخبأة، وتم القبض على عدنان المخدوع بمجرد خروجه من الطائرة.



حصل عدنان على إطلاق سراح مشروط لتعاونه مع الشرطة، لكن سجله الجنائي سيبقى دائماً موصوماً بهذه الحادثة، وكان للقائه بابنته جميلة في تغيير حياة هذا الإنسان المحطم، فحماسته وحبه الكبير كانا هما الشيئان الوحيدان اللذان يمكن أن يقدمهما لابنته حيث لا يمتلك المال ولا يقدر على الحصول على وظيفة بسبب هذه السابقة الجنائية، وبسبب هذا الوضع، كان عليه أن يحاول باستماتة.



وبعد محاولات كثيرة للحصول على وظيفة، انتهى به المطاف بمحاولة التقدم لوظيفة كاتب حسابات في شركة كوبيتو للصناعات، وهي أكبر شركة لورق التواليت في البلاد. لكن ما لم يخطر ببال هذا الرجل أن مصيره سيقوده للعمل كسكرتير في إدارة الشركة المذكورة، ومنذ اللحظة الأولى، لم يواجه عدنان المهام اليومية لوظيفة السكرتير فحسب، لكنه قابل أيضاً حب حياته وهي مديرته المسؤولة التنفيذية دنيا.



كتابة الخطابات والرد على الهاتف وتسجيل مواعيد اللقاءات والتعامل مع موظفي السكرتارية الآخرين وحالاتهم المزاجية المختلفة وحتى شراء الغداء، تعد كلها من المهام التي يتوجب عليه القيام بها، ويزيد عليها شعوره بخيبة أمل كبيرة عندما يعلم أن مديرته ستتزوج من مالك المؤسسة فراس السكري، وهو شخص طموح منافق يبذل أقصى ما في استطاعته ليتزوج دنيا، ولن يسمح لهذا السكرتير بالوقوف في طريقه.



يناضل عدنان كل يوم لإحراز المزيد من التقدم في العمل وتعويض ابنته عما فاتها من وقت معه وليثبت للجميع أن العمل في وظيفة ذات طابع نسائي يتطلب الكثير من الشجاعة، وكل هذا يدفعه لمحاولة الفوز بقلب امرأة من العسير الوصول إليها كدنيا .


هل سيتمكن هذا السكرتير من الفوز بقلب مديرته التي يعشقها وينجح في عمله ويصبح الأب المناسب لابنته؟



شخصيات المسلسل






-


! الإسم الإسباني !! الإسم العربي المدبلجين بحاجة لمصدر


-


Emilio Romero عدنان رستم هاني عبد الحي




-


Antonia < >Toni Fontalvo دنيا فوزان (دوندون) لمياء سليمان




-


Félix Segura فراس السكري جهاد أبو العينين


-


Mario Segura عّمر السكري محمد أبو سعدة


-


Paola Zorrilla مايا ذو الفقار إيمان عياد


-


Lorena Redأ­n لبنى راضي أمل عبدالله


-


Valentina Redأ­n جميلة الضو


-


Franklin Sotomayor فادي الحمصاني رامي الطمباري


-


Gertrudis < >Dudis Buenahora جمانة (جوجي) سهير البدراوي




-


Delfina ريما لبنى ونس


-


Olga Lucأ­a Linares سها مرس أسماء سمير إبراهيم


-


Yensi Catalina Lأ³pez نانسي جيسيكا كالاتشي


-


Milady Dأ­az نيللي


-


Lucila Castillo لوسي


-


Patricio Conde فوزي كردي مصطفى البراء


-


أپlvaro Patequiva بدران خليفة


-


Juliأ،n Aguirre حسام سامر


-


Ernesto Castillo أيوب مرزوق محمود عامر


-


Michael Jair Riaأ±o, aka < >Sangre azul شاكر عوف




-


< >Tote توتو




-


Marأ­a Puentes مروى


-


Alberto Ayala مجدي


-


Restrepo رؤوف


-


Dora Méndez درة


-


César Aristizأ،bal عمور


-


Camilo Turbay كمال










_


معلومات مسلسل


اسم السكرتير


صورة Secretario1 275


نوع كوميدي، رومانسي


بطولة خوان بابلو إسبينوزا

ستيفاني كايو

مارتن كاربن
مدة الحلقة 50 دقيقة


عدد المواسم 1


قناة fox


دولة كولمبيا


عدد الحلقات 122






السكرتير ( لغة إسبانية بالإسبانية El Secretario) مسلسل كولومبيا كولمبي ذو طابع كوميدي ورومانسي من إنتاج قناة Caracol TV كولومبيا الكولمبية عرض على قناة فوكس مدبلجاً إلى اللهجة المصرية ويتحدث المسلسل عن قصة شاب كولومبي يعيش في نيويورك ويعرف بالصدفة أنه له ابنة في كولومبيا فيعود إلى بلده وهناك يواجه مشاكل عديدة ويضطر للعمل في وظيفة سكرتير من أجل إبنته ويقع في حب وغرام مديرته في العمل ويتعرض لمجموعة من الأحداث والمواقف الطريفة طوال فترة عمله

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السكرتير (مسلسل) قصة المسلسل ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار
سبورتج فيزا Ibux اعلان العزازمة المسامير شراحي ناحية الدكتوراه المشكلة الاقتصادية فيلا الحمر الاعراض الفيلم المدرسة الكلاسيكية انخفاض الأجور تلوث المياه صويلح طبخات المضيبي pantogar زكي roxogesic مؤلفاته العضلة القترائية جغرفي منسوبي جمل القحطاني الرحيبة المنزل التلفزية التهاب الزائدة الدودية بالكريم القراءات الشاذة meiact بحث في المجاز تأريخ م منطقة مشائية معنوية جميع الكلمات الغش التجاري قرموش السرو الحساسية للإسفنج التقارير المالية المرحلية epicotil هيدرات ثوار سكسي درفت دائرة ميسور Bisolvon عموميات الثدي الكاكاو رياض عبدالله متفرقين بطحيش عددية التشخيص الاستراتيجي وقرى ساكس كيف تتجلى الفجاحي المادة الفعالة السعيدة الأسرة عجبا لأمر احد الاطيوش Hatice جيعان إجماع واشنطن براز سبعان خليل الهنداوي حبوب rhinostop دوال المتسامية أحكام الطلاق تنمية حب الاستطلاع بالرياض طغى هداش ايمان ظاظا كونان صلابيخ موبايلي بيت القصيعي Cml الكارنيتول كيف الشك الموقع كأس العرب تطعيم Buspar التهامي