شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 9:54 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- أشعر بخروج هواء من المهبل.. فهل يدل على عدم العذرية؟
- الجبنة القريش والرجيم .. لهذه الأسباب هي الطعام الأفضل في الرجيم
- تعرضت للاغتصاب وأنا صغيرة، فهل من الممكن أن أكون قد فقدت عذريتي؟
- قصة نصب واحتيال " رضوي جلال " صاحبة مليكا ؟
- [ رقم هاتف ] مدارس المنار الخاصة في سلماباد البحرين وعنوان مدرسة خاصة في البحرين
- طريقة تحضير معجنات عمة ترباس من المطبخ السوداني بطريقة سهلة
- فوائد فاكهة الليتشي الصحية
- وشم ملغمي العلامات والأعراض
- النقل في السودان
- الفرق بين دمغة الفضه والذهب الابيض
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دعارة حسب البلد الدعارة في أوروبا فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/08/2022

دعارة حسب البلد الدعارة في أوروبا

آخر تحديث منذ 12 ساعة و 48 دقيقة
65 مشاهدة

الدعارة في أوروبا


في بعض الدول تعتبر الدعارة م ة قانونية، مثل هولندا و سويسرا و ألمانيا . تكون الدعارة قانونية في معظم الدول الأوروبية عندما تكون مسجلة لدى دوائر الدولة الرسمية المخصصة لهذه الأغراض.


قام البرلمان البلجيكي في عام 2003 بإصدار مشروع قانون ينظم الدعارة باعتبارها نشاطا مشروعا، ويمنح العاملين في الانشطة الجنسية نفس الحقوق التي يتمتع بها العاملون في القطاعات الأخرى، خاصة الحق في الرعاية الصحية. ونجحت ألمانيا التي يعمل بها نحو 400 ألف عاهرة ، في التسعينيات في تنظيم ما يعتبره البعض أقدم مهنة في التاريخ بحيث أصبح لم اتها الحق في الحصول على معاشات التقاعد والتأمين الصحي، وحد أقصي لساعات العمل لا يتجاوز 40 ساعة عمل أسبوعيا في ظروف صحية مناسبة.


وقد أوجدت منظمات مؤخرا يوم عالمي للمشتغلات بالدعارة تثمينا لعملهن احتفي به عدة دول أوروبية.



حسب تقديرات منظمات الدفاع عن حقوق المرأة فإن ملايين النساء سنويا يتم استدراجهن طوعاً وقسراً لبيع أجسادهن. وهناك تقارير تشير إلى أن آلاف المومسات الموجودات في هولندا تم جلبهن من أوروبا الشرقية بالإضافة إلى بعض دول أمريكا اللا تينية.



Prostitution in Europe.png يسار 300


legend 336600 الدعارة مصرح بها قانونا ومنظمة


legend 336699 الدعارة مصرح بها قانونا لكن تنظيمها غير قانوني


legend 993333 الدعارة غير قانونية


legend ababab لا توجد بيانات

النمسا


في النمسا الدعارة قانونية وتحت التنظيم الحكومي. إلا أن القانون يعاقب من ي الجنس لمن هم أقل من 18 عاما بتهمة (الاعتداء الجنسي على الأحداث). كما أن القانون يفرض إجراء فحوص طبية على العاملين في هذه المهنة للتأكد من خلوهم من الإيدز و الأمراض المنقولة جنسيا .http //www.sophie.or.at/faqs/recht/ /03/01/prostitutionsgesetze/?lp_lang_pref en (June 28, )
كما أن القانون الفيدرالي ولايات النمسا لولايات النمسا يقوم بتحديد الأوقات والأماكن التي بالإمكان م ة الدعارة خلالها. حيث يشمل الابتعاد عن المدارس وأماكن العبادة.http //homepage.univie.ac.at/elisabeth.holzleithner/LG_Prostitution.htm (June 28, )
لا تتمتع الباغيات بمزايا الضمان الاجتماعي وحقوق العمال. حقيقة



بلجيكا


الدعارة أو البغاء في حد ذاته (تقديم خدمات جنسية بمقابل مادي) في بلجيكا غير ممنوع قانونا، إلا أن تشغيل بيوت للدعارة أو القوادة هو أمر غير قانوني حسب القانون البلجيكي.http //www.state.gov/g/drl/rls/hrrpt/ /
100550.
htm




يمنع على المهاجرات من خارج أوروبا العمل في صناعة الجنس وإذا احترفن البغاء فإن إقامتهن تلغى ويرحلن. حقيقة



الدنمارك


البغاء مسموح به في الدانمارك ولا عقاب عليه، ولكن صناعة الجنس تخضع إلى كثير من المحظورات.


يمنع على المهاجرات من خارج أوروبا العمل في صناعة الجنس وإذا احترفن البغاء فإن إقامتهن تلغى ويرحلن.



فنلندا


أوضاع البغاء في فنلندا غير واضحة المعالم ،ولكنها لا تعتبر غير شرعية ولا عقاب عليها.


ولكن يحرم على المهاجرات من خارج أوروبا العمل في صناعة الجنس ،ويسفرن إذا أحترفن البغاء.



فرنسا


صناعة الجنس والبغاء مسموح به في فرنسا ،ولكن يمنع على المهاجرات من خارج أوروبا الحصول على تصريح للعمل في صناعة الجنس ،ويتعرضن لإلغاء إقامتهن إذا ن الدعارة.



آلمانيا


يسمح في البغاء في ألمانيا ،ولكن صناعة الجنس تواجه صعوبات خاصة بالنسبة للمهاجرات من خارج أوروبا ،إذ تلغى إقامتهن ويرحلن قانونا.



اليونان


يسمح بالبغاء في اليونان ،بشرط حصول الباغية على تصريح ،ولكن صناعة الجنس تواجه صعوبات. ولا يسمح للمهاجرات من خارج أوروبا بم ة البغاء أو العمل في صناعة الجنس ،وترحل المهاجرة.



آيرلندا


البغاء في حد ذاته (م ة الجنس مقابل الحصول على المال) غير ممنوع قانونا في جمهورية آيرلندا ، إلا أن بعض النشاطات من قبيل عرض الم ة على الزبائن في مكان عام أو تشغيل بيوت للدعارة أو القوادة هي ممنوعة قانونا.


كما أن خدمة ال إسكورت أو مرافقة الزبائن متواجدة في المدن الآيرلندية.



إيطاليا


البغاء مسموح به في إيطاليا ولا يوجد عليه عقاب. وتمنع الإساءة إلى الباغيات، وكما أن بيوت الدعارة ممنوعة قانونا.


الباغية لا تتمتع بحقوق العمال ومزايا الضمان الاجتماعي وتواجه الكثير من المتاعب. وبالنسبة للمهاجرات من خارج أوروبا لا يمكنهن الحصول على تصريح للعمل في البغاء، ولكن بصعوبة يمكنهن الحصول على تصريح للعمل كفنانة، والذي بموجبه يسمح لها بالعمل في مجال الترفيه في النوادي الليلية والبارات ورقص التعري.



هولندا


الدعارة مصرح بها قانوناً في هولندا ، كما أنها تخضع للاشراف والتنظيم. وفي السنوات الأخيرة تم إغلاق عدد من بيوت الدعارة بسبب الاشتباه في نشاطات إجرامية بها.



معظم العاملات في مجال الدعارة في هولندا هن من الأجنبيات حيث قدرت جريدة لوموند نسبتهم عام 1997 ب80 وأن نحو 70 منهن لايملكن معاملات الهجرة القانونية، حيث توقعت الجريدة أن بعضاً منهم على الأقل هن ضحايا الاتجار بالجنس والدعارة القسرية.http //www.uri.edu/artsci/wms/hughes/netherl.htmhttp //gvnet.com/humantrafficking/Netherlands.htm




والمهاجرات العاملات في صناعة الجنس لا يتمتعن بمزايا العمال الممنوح للباغيات. وتصريح العمل للمهاجرات كباغيات صعب جداً ونادراً ما يمنح.



إسبانيا


البغاء وصناعة الجنس شرعية ومسموح بها، ولكنها تعتبر منافية للأخلاق العامة. لذا فإن الباغية لا تتمتع بحقوق العمال والضمان الاجتماعي ،وتواجه الكثير من المصاعب. ولا يمنح تصريح للمهاجرات من خارج أوروبا للعمل في البغاء وصناعة الجنس.



المملكة المتحدة


الدعارة في حد ذاتها (تقديم خدمات جنسية بمقابل مادي) في المملكة المتحدة غير ممنوع قانونا، إلا أن جميع النشاطات المحيطة بها مثل الدعوة لتقديم الخدمات الجنسية في مكان عام، أو التربص والسير ببطء بداعي الم ة < >kerb crawler أو تشغيل بيوت للدعارة أو القوادة أو خدش الحياء العام بم ة الجنس في الأماكن العامة أمر غير مسموح به حسب القانون البريطاني.





ولكن صناعة الجنس تواجه متاعب كثيرة. وبالنسبة للمهاجرات من خارج أوروبا لا يمنحون تصريحاً للعمل في صناعة الجنس ،والعمل به يؤدي إلى إلغاء تصريح الإقامة في بريطانيا. حقيقة



الدعارة في الأمريكتين


كندا


في كندا يثير هذا الموضوع اهتمام الأكاديمية والدراسات النسوية للاتجاهات الرسمية الحكومية التي تميل إلى تحريمه، واعتباره جريمة لوقاية النساء والمجتمع من الأمراض المنقولة جنسيا وخاصةً الإيدز . كذلك هناك موجة من الأكاديميين والناشطين في المجتمع المدني هبوا للدفاع عن الباغيات والمطالبة بحقوقهن المهضومة في كندا، خاصة فيما يتعلق باغتصاب النساء العاملات في صناعة الجنس ، وتشير هذه المجموعة إلى أن منع البغاء لا يحمي النساء والمجتمع، لأنه سيتحول إلى عمل في الخفاء مما يسيء إلى النساء والمجتمع.



الدعارة في آسيا


الدعارة في اليابان


في بعض الدول، مثل يابان اليابان ، قانونية الدعارة ترجع إلى نوعها ودقة تعريفها، فقد سن عام 1956 قانون بشأن الدعارة في البلاد ينص على أنه لايجوز لأي شخص أن ي الدعارة أو يصبح زبونا لها ، أي أن القانون يجرم الدعارة تحت ما يندرج ضمن فعل الجماع فقط أو الإيلاج وليس أي م ات أخرى. Ministry of Justice (Japan) Ministry of Justice (Hإچmushإچ), < >Materials Concerning Prostitution and Its Control in Japan. Tokyo Ministry of Justice, 1957, p. 32. Online Computer Library Center OCLC no.
19432229.
Cited in Sanders, Holly. Indentured Servitude and the Abolition of Prostitution in Postwar Japan ]. Cambridge, Mass. Program on U.S.-Japan Relations, Harvard University , , p. 41. أما المداعبات الجنسية الفموية فمسموحة كذلك فان تجارة الجنس غير ممنوعة في البلاد، وتقدر عائداتها ب 2.5 ترليون ين ياباني] سنويا، أي ما لا يقل عن 1 من الناتج القومي الإجمالي، وهذا يعادل الميزانية المالية المخصصة للدفاع في اليابان.





Prostitution in Asia.PNG يسار 300


legend 336600 الدعارة مصرح بها قانونا ومنظمة


legend 336699 الدعارة مصرح بها قانونا لكن تنظيمها غير قانوني


legend 993333 الدعارة غير قانونية


legend ababab لا توجد بيانات

تايلاند


الدعارة في تايلاند تعتبر غير قانونية http //www.state.gov/j/drl/rls/hrrpt/ /eap/
119058.
htm إلا أنه يُغض الطرف عن م تها، كما توجد بيوت دعارة. وهناك أماكن أخرى يتواجد بها العاملون في هذا المجال كالمراقص وصالات التدليك. وتعيش نسبة كبيرة من النساء العاملات في هذا المجال في أوضاع إنسانية صعبة.

بنغلاديش


في بنغلاديش تعتبر دعارة النساء قانونية فيما دعارة الذكور غير قانونيةhttp //www.state.gov/g/drl/rls/hrrpt/ /sca/
119132.
htm





استنادا إلى منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة فإن غالبية المومسات في جنوب شرق آسيا يعملن في هذه المهنة طواعية، لأن العائد المادي منها أفضل بكثير من العمل الشاق في المصانع.



الدعارة في الشرق الأوسط



رغم تواجده يعتبر البغاء غير قانوني إجمالاً، وفي أغلب الأوساط العربية تعتبر الدعارة شيء غير أخلاقي ومخالف للقانون، وفي بعض الدول يتم محاسبة م يها. إلا أنه في غالب الأحيان يتم غض الطرف عنها، إذا كان برضى الطرفين دون اجبار. وتتم م ة الدعارة خارج رقابة القانون.


ولكن توجد في دول عربية كما في دول أخرى أحياء كاملة مخصصة لم ة الدعارة، وتتجاهل السلطات الحكومية هذه البؤر وتغض الطرف عما يدور فيها إلا في مناسبات محدودة ولأغراض سياسية أو أمنية. حقيقة



الإمارات


في الإمارات العربية المتحدة الدعارة ممنوعة قانوناً. إلا أنها موجودة في بعض إمارات الدولة خصوصاً في المناطق السياحية مثل دبي و عجمان ، كما أن التسهيلات الحكومية للاستثمار الأجنبي في البلاد أدى لوجود ثغرات في قانون الهجرة الإماراتي مما جلب الكثير من النساء الأجنبيات خصوصا من دول أوروبا الشرقية ودول الاتحاد السوفيتي السابقة مثل أوكرانيا ودول جنوب شرق آسيا مثل الفلبين و تايلند و بنغلاديش وبعض دول شمال أفريقيا مثل المغرب ، وذلك للعمل في المنشآت السياحية والفنادق والملاهي الليلية، ومنشآت الاستجمام فيما يتم إستغلالهن للعمل في الدعارة بشكل منظم يصعب السيطرة عليه من قبل الدوائر الرسمية،.United Arab Emirates, US Department of State Diplomacy in Action





تركيا


في تركيا الدعارة قانونية ومنظمة، حيث ينبغي على النساء العاملات في هذا المجال الحصول على بطاقة خاصة من الحكومة والخضوع للاشراف الصحي المستمر،Turkey]مفهوم الدعارة عالمياً ينقسم إلى شقين




الأول وهو البغاء وهو توفير وبيع الجنس.


الثاني وهو صناعة الجنس وهو يشمل جميع أنوع صناعة الجنس من رقص التعري ، أو توفير الجنس عبر الإنترنت ، أو خدمات الجنس.


وقد تم التفريق بين هذين المفهومين، لأن النظام القضائي يفرق بين البغاء و صناعة الجنس من حيث الترخيص والممنوعات والمسموح به والعقاب لكل منهما. حقيقة



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دعارة حسب البلد الدعارة في أوروبا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار