شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 9:00 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- قبيلة آل مرة أماكن وتوزيع القبيلة
- مؤسسة بسام محمد البسام التجارية
- [ رقم هاتف ] أوبر Uber‎‏ وكريم العين ... أبوظبي بالقرب منك
- تيديكلت
- تعرٌف على ... بدر بن سليمان الرزيزاء | مشاهير
- خروج السائل المنوي بعد الجماع من الرحم المقلوب ودوره في تأخر الحمل
- كفر الحاج حسن طالع أيضا
- السلام عليكم ، حبوب دوفاستون لتثبيت الحمل (Duphaston) هل من الآمن إستخدامها في الشهر الخامس من الحمل
- تعرٌف على ... المؤسس والرئيس التنفيذي لـ\"شركة الروابي للألبان بالامارات .. أحمد التجاني المنصوري | مشاهير
- والد طالبة “ثانوية مقنا” يروي القصة الكاملة لمأساة ابنته في أول يوم دراسي لها
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مسدس صوت تحويل المسدس الصوت الي مسدس حي فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

مسدس صوت تحويل المسدس الصوت الي مسدس حي

آخر تحديث منذ 5 ساعة و 24 دقيقة
304 مشاهدة

تحويل المسدس الصوت الي مسدس حي


عملية تحويل المسدس الصوت الي حي عملية في غاية التعقيد و لن ينسي اهالي محافظة البحيرة الشاب ذات العشرون عاما اثناء الاحتفال يوم العرس و اثناء اطلاق الاعيرة انكسرت الواجهة الامامية للمسدس من شدة انفجار الطلقة الحية، حيث ان نوع المعدن المستخدم في المسدس الحي يكون معدنا غير قابل للتاكل ومقاوم للاحتكاك بصورة كبيرة جدا، اما مسدسات الصوت، فتكون معادنها شديدة التأثر بالاحتكاك والحرارة الكبيرة الناتجة عن الاحتكاك وتكون ضعيفة للغاية مقارنة بقوة المسدس الحي، كما ان المسدس الحي قد خضع لتجارب شديدة الدقة وشديدة الاتقان عبر الات وليس من قبل عنصر ادمي، لضمان عدم حدوث اي خطأ أثناء استخدامة، تلك الاختبارات بالطبع لن تخضع لها مسدسات الصوت لان احتمال التأذي منها ضئيلا، لا يحدث الا بانفصال اجزاء المسدس عن بعضها وانطلاق تلك الاجزاء في اتجاه وجة مستخدم السلاح، وهذا الامر نادرا ما يحدث إلا أن كان السلاح رديئا جدا وقديم ومهمل واعيد تشغيلة دون عمل خطوات كافية للتأكد من سلامته.


الجزء الأساسي الخاص بتحويل المسدسات الصوت الي حية هي تغيير الماسورة بماسورة اخري مفتوحة قادرة علي إخراج الاعيرة الحية، وهذه عملية في غاية التعقيد ولا يمكن لاي أحد القيام بها الا إذا كان محترفا في الخراطة بصورة فوق العادية، وحتي ان حدث ذلك، فستبقي بقية اجزاء المسدس اضعف من الماسورة معطية نفس-بالخطورة الشديدة لاستخدامة، كما ان تركيب الماسورة الجديدة لن يكون بالطبع بنفس دقة تركيب المصنع، فقد يحدث انحراف يؤدي إلى ارتداد الرصاصة علي الرامي أو انفجار المسدس في اليد مما قد يؤدي إلى الوفاة أو التضرر بشكل كبير، كما ان ابعاد الرصاصة تختلف كليا عن الحية، وابعاد الخزنة أيضا تختلف عن الحية، وكذلك الاجزاء الحاملة للرصاصة وغير ذلك.


نستطيع ان نلخص ما سبق في أن عملية تحويل مسدسات الصوت الي مسدسات حية عملية مستحيلة وخطيرة للغاية وقد تضر المستخدم بصورة كبيرة قد تؤدي للوفاة.



قانون أسلحة الصوت


لا يحرم القانون حمل أسلحة الصوت إطلاقا، الا لو استخدمت في احداث الذعر أو انتحال شخصية رجل عسكري أو الإطلاق في وسط مجمعات سكنية أو التهديد بالسلاح علي انه سلاح حي أو استخدامة للابتزاز والسرقة بالاكراه والسطو المسلح ، وأقصى ما يتم عمله هو مصادرة السلاح و تغريم صاحبه فقط لا أكثر !



تصنيف أسلحة فردية








نهاية مسدودة



عبارة عن جهاز أتوماتيكي مقلد من المسدس الطبيعي، غالباً لا يؤذي لكنه قد يؤدي الي الوفاه اذا صوب من مسافه قريبه.


وله اشكال عديده منها المثلث ومتوازي الأضلاع وغيرها الكثير والكثير.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مسدس صوت تحويل المسدس الصوت الي مسدس حي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار